العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

بيدرو ينتقل لـ «طائرة الهلال»... وماثيو ينضم للبوشرية اللبناني

القرامصلي قريب من النصر السعودي

بعد أن كان لهم حضورهم في دوري الكرة الطائرة البحريني في الموسم الماضي، بدأ بعض اللاعبين المحترفين الانتقال لبعض الأندية الخليجية أو اللبنانية. ومن بين هؤلاء اللاعبين اللاعب المحترف الكوبي بيدرو الذي دافع عن ألوان طائرة المحرق في الموسم الماضي وحقق معه بطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الخليج في الكويت، إذ انتقل بيدرو إلى الهلال السعودي بعد إقرار إمكانية مشاركة اللاعب المحترف الأجنبي في الملاعب السعودية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

فيما تحرك النصر السعودي هو الآخر نحو المخضرم حسني القرامصلي، ويبدو أن هناك اتفاقاً قريباً قد يحدث في المرحلة المقبلة بين الطرفين. وكان القرامصلي محترفاً في طائرة الأهلي الموسم المنصرم، ودخل في مفاوضات مع نادي البسيتين لكنها توقف لعدم التوصل لاتفاق نهائي.

وفي أبرز الأخبار، انتقل ماثيو إلى البوشرية اللبنانية بطل الدوري هناك. ويأتي انتقال ماثيو بعد أن برز بشكل لافت جداً مع الرفاع الشرقي في الموسم الماضي وكذلك مع الأهلي السعودي في البطولة العربية التي أقيمت في بيروت اللبنانية خلال شهر فبراير/ شباط الماضي.

وفضل ماثيو الانتقال للبوشرية على رغم رغبته بالبقاء في البحرين، لكن عدم حصوله على عرض للموسم بأكمله دفعه لاتخاذ هذا القرار. إذ كان هناك ناديان مهمان يريدانه للمرحلة الأولى من الموسم فقط على أن يتم تغيير بعد ذلك إن حصلا على البديل مما جعله يرفض هذين العرضين بموافقته على عرض البوشرية، وهو سيبدأ مشواره معه مطلع الشهر المقبل. يذكر أن أندية الأهلي والمحرق والشرقي فضلت التعاقد مع لاعبين آخرين، فالشرقي أنهى تعاقده مع الأميركي رايان. فيما الأهلي والمحرق لم يحسما بعد ملف اللاعب المحترف وإن كان الأهلاوية قريبين جداً من المغربي زكريا.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً