العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

ليلى السلمان في «السلطانة»

تواصل الفنانة ليلى السلمان تصوير مشاهدها في مسلسل «السلطانة»، تأليف علي الشهري، وإخراج ماجد الربيعي، إنتاج خالد الراجح، ويشاركها البطولة إبراهيم الحربي وأميرة محمد وشيماء سبت، ومجموعة من الفنانين من الكويت والخليج.

وقالت السلمان إن المسلسل عمل ضخم جداً رصدت له موازنة كبيرة وجرى تصوير مشاهده في العديد من الدول والعواصم الأوروبية، منها لندن وإيطاليا، إضافة إلى البحرين.

وبينت السلمان أن المسلسل يتناول عدة قضايا اجتماعية واقتصادية وغيرها، من واقع ما نعيشه في الوطن العربي من خلال رؤية فنية، ويثير الجدل ويطرح العديد من التساؤلات من خلال أحداث المسلسل، وصراع الشخصيات المتضادة في تفاعلها وفق خط درامي مدروس، وينفذ بعناية فائقة، ما يمنح المسلسل تميزاً كبيراً.

وأشارت السلمان إلى أن بطولتها لهذا العمل الضخم، إضافة إلى زملائها الفنانين فيه، يجعلها فخورة وسعيدة به، لأنه يشكل إضافة فنية كبيرة إلى رصيدها الفني، مؤكدة أنها كانت ولاتزال تبحث عن التميز وتقديم أدوار مغايرة قريبة من واقع الحياة.

وبيّنت السلمان أنها تؤمن بالعمل الجماعي بقيادة مخرج العمل مع النص الذي متى ما كان متميزاً فإنه يشكل دافعاً قوياً لبقية فريق العمل، كي يعملوا جميعاً بحماس كبير كي يظهر بأفضل صورة ممكنة، لأن التنافس الشريف بين الفنانين يخدم الفن ويساعد على رقيه، وهذا ما نصبو إليه جميعاً.

وأشارت السلمان إلى أن كثرة القنوات الفضائية ساهمت في زيادة إنتاج وتصوير الأعمال الفنية، إلا أن عملية الجودة تبقى متفاوتة، وهذا يحدث في معظم ما يقدم من أعمال درامية سواء في مصر أو سورية، مؤكدة أن الدراما الخليجية حققت قفزات مهمة، وتطورت كثيراً في السنوات الأخيرة من خلال مجموعة من الأعمال.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً