العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

نانسي عجرم رسمياً في «أراب أيدول 2»

وقّعت الفنانة نانسي عجرم عقداً مع MBC لتنضم إلى كل من الفنانين راغب علامة وأحلام والملحن حسن الشافعي في لجنة تحكيم برنامج «أراب أيدول» الذي ينطلق في موسمه الثاني قريباً.

وكانت إشاعات قد سرت قبل أيام، عن نية المحطة استبدال أحلام بنانسي، بعد المشاكل التي وقعت بينها وبين زميلها في اللجنة راغب علامة، الذي قيل إنه وراء فكرة ضم نانسي إلى اللجنة، لترطيب أجواء البرنامج بعد الخلاف الشهير بينه وبين أحلام، والذي كاد أن يؤدي إلى إطاحة أحدهما من اللجنة، وخصوصاً أن النجمين لم يكلفا نفسيهما عناء إخفاء الخلاف عن الصحافة، وهو ما رأى فيه البعض أنه محاولة منهما لجذب الأضواء إلى برنامجهما عبر خلافات مفتعلة، قبل أن يتبين أنها حقيقية وعميقة، وسببها الأول الانتقادات الحادة التي كانت أحلام توجهها لزميلها على الهواء.

مدير عام مجموعة MBC حسم الجدل، مؤكداً أن أحلام مستمرة في اللجنة، وأن نانسي لن تكون بديلة لها، وقد كتبت أحلام على موقع تويتر تغريدة بمناسبة الحديث عن انضمام نانسي إلى اللجنة فقالت «بخصوص مشاركة صديقتي نانسي عجرم وانضمامها إلى لجنة أراب أيدول، ليس من المعقول التصريح والترحيب بها كعضو رائع في اللجنة، وهي لغاية هذه اللحظة لم توقع العقد». وأضافت «فإن كانت في اللجنة فنوري ونورها سيزيدان من نور البرنامج، وأهلاً وسهلاً بك نانسي صديقتي الحبيبة».

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً