العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

«طائرة البسيتين» تشارك في بطولة بني ياس الدولية رسمياً

سيشارك فيها أيضاً الزمالك والصفاقسي التونسي

سيشارك الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي البسيتين في البطولة الدولية التي يقيمها نادي بني ياس الإماراتي سنوياً استعداداً للموسم الجديد وذلك في الفترة من 1 إلى 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لتكون هذه البطولة خير استعداد لكتيبة المدرب المصري أحمد ندا الذي عمل لمدة طويلة في الإمارات.

وجاءت موافقة البسيتين بعد حصوله على الدعوة من نادي بني ياس، والتي وصلت إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، ويبدو أن العلاقات التي يتمتع بها ندا لعبت دوراً في مشاركة البسيتين بالإضافة إلى الدعم المتاح حالياً لجهاز اللعبة من قبل مجلس الإدارة... إذ ستكون البطولة الدولية معسكراً مثالياً جداً لـ»طائرة البسيتين».

وسيشارك في البطولة بالإضافة إلى البسيتين والمنظم نادي بني ياس، كل من الزمالك المصري بطل إفريقيا الموسم الماضي، الصفاقسي التونسي بطل كأس تونس، والجزيرة والشباب الإماراتيين. وسيكون نظام البطولة بمثابة الدوري من دور واحد، ما يعني أن كل ناد سيلعب (5) مباريات متتالية، ومن الأكيد جداً أن الجهاز الفني في البسيتين مرتاح كثيراً من هذه المشاركة المفيدة.

وستفتقد «طائرة البسيتين» في هذه المشاركة صانع الألعاب حسين الحايكي بسبب مشاركته مع المنتخب الأول في الوقت نفسه بالبطولة العربية لمنتخبات الكرة الطائرة والتي ستقام في الفترة من 4 إلى 14 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إلا أنها ستكون فرصة مثالية جداً إلى الجهاز الفني لتقييم المستوى الفني لصانع الألعاب البديل محمد الحايكي ومدى انسجامه مع بقية اللاعبين.

وستشهد القائمة المغادرة لبني ياس عودة حمد عيد من جديد لتمثيل الطائرة الزرقاء بعد غياب دام موسمين كاملين.

يذكر أن «طائرة البسيتين» خاضت لقاءين وديين في المرحلة السابقة ضد نادي الرفاع الشرقي، وانتهى كلا اللقاءان بنتيجة (2/2) إذ فضل المدربان الاكتفاء بهذا القدر، ومن المتوقع أن تلعب «كتيبة ندا» لقاء أو لقاءين آخرين في الفترة التي ستسبق المغادرة للإمارات.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً