العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

فيتل: سيكون سباق الهند صعباً على الجميع

لم يسبق للألماني سيباستيان فيتل أن تواجد خارج المركزين الأولين في جميع التجارب التي أقيمت على حلبة بوذا الهندية بدءًا من موسم 2011، فقد تمكن سائق ريد بول هذا العام من تصدر جميع التجارب الحرّة والتأهيلية لينطلق من المركز الأول للمرة 35 في مسيرته من أصل 97 جائزة كبرى شارك بها في سباقات الفورمولا 1.

وقال فيتل فور خروجه من السيارة في المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد نهاية الجزء الثالث من التجارب التأهيلية: «أعتقد أولاً وقبل كل شيء أنها كانت تجارب محتدمة بين جميع الفرق وخصوصاً في النهاية، إذ قمت في لفتي الأولى بخطأ على المنعطف الرابع، وتوجب عليّ إلغاء اللفة والقيام بلفة أخرى مع آخر طاقم جديد من الإطارات. لحسن الحظ كانت لفتي سريعة».

وأضاف «كان أسبوع جيد حتى الآن، لا مشاكل مع السيارة والفريق يضغط بشكل كبير مع تحديثات جديدة من المصنع. أعتقد أننا حصلنا على نتيجة جيدة اليوم -أمس- والآن ينبغي علينا التركيز على السباق إذ ينتظرني سباق صعب اليوم».

وتطرق فيتل إلى الحديث عن السباق قائلاً: «أنت تعلم السباقات هذه الأيام، يمكن أن تحدث الكثير من الأمور. ولكني سعيد لأنني في المركز الأول وهو أفضل مركز يمكن بدء السباق منه. أنا سعيد بذلك ولكن هناك سباق صعب على الأبواب وخصوصا أنّ الإطارات بدت بحالة جيدة على اللفات الطويلة في تجارب الأمس».

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً