العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

ناني يفتح أبواب الرحيل عن مانشستر يونايتد

ألمح لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي لويس ناني إلى إمكانية رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

ولم يتمكن اللاعب البرتغالي من حجز مكان في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر، وشارك أساسيًا في 5 مباريات فقط من 12 مباراة خاضها الفريق الموسم الحالي محليًا وأوروبيًا. قال ناني في تصريحات لصحيفة «ذي صن» الجمعة: «الله وحده يعلم مصيري الموسم المقبل، وهل سأستمر في يونايتد أم سأرحل عنه» وأضاف: «أنا في حالة فنية متميزة، أثق في قدراتي. ما زلت ناني الذي تعرفونه جيدًا».

ويحاول يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، استقدام الجناح البرتغالي إلى صفوفه لتدعيم فرصه في الاحتفاظ بالكالتشيو والاستمرار على قمة ترتيب المسابقة، كما تشير تقارير صحافية إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات اللاعب.

وكان ناني عنصرًا أساسيا في فريق سير أليكس فيرغسون قبل أن يقرر الأخير تغيير طريقة اللعب مع بداية الموسم الحالي ليجد اللاعب البرتغالي نفسه خارج التشكيل، وخصوصا بعد استقدام كاغاوا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وانضم ناني (25 عاما) إلى مانشستر يونايتد قبل 6 مواسم من صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 14 مليون جنيه إسترليني. ويخوض مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة، مواجهة قوية خارج ملعبه، الأحد، أمام المتصدر تشلسي وفي رصيده 22 نقطة، ويمنح الفوز أملاً كبيرًا للشياطين الحُمر في تضييق الخناق على البلوز والاستمرار في المنافسة على الصدارة، في حين تؤدي الهزيمة إلى اتساع الفارق إلى 7 نقاط كاملة بين الفريقين.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً