العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

مدرب إيفرتون يُحذر سواريز من «تصرفاته الغريبة»

أعرب مدرب إيفرتون ديفيد مويس عن قلقه من ما أسماه بـ «التصرفات الغريبة» لمهاجم ليفربول لويس سواريز قبل ديربي الميرسيسايد الذي ستستضيفه حديقة الجوديسون اليوم (الأحد) ضمن منافسات الجولة التاسعة للبريميرليغ، مستشهداً بتمثيل السفاح في ديربي الموسم الماضي الذي أدى لطرد جاك رودويل وفي الوقت نفسه تسبب في خسارة التوفيز في معقله.

وصرح مويس لوسائل الإعلام الإنجليزية قائلاً: «لدي مخاوف من سواريز، والتاريخ بيننا وبينه وهو يعرف ذلك بشكل جيد، وأعتقد أن جميعنا نتذكر غوصه الموسم الماضي، ولسوء الحظ انخدع الحكم واتخذ القرار الذي خرب المباراة بعد 15 دقيقة فقط».

وأشار المدرب الاسكتلندي إلى أن الغوص دائماً ما يُدمر اللعبة ويُعكر صفو الجماهير، وفي هذا الصدد قال: «(الغطس) يزعج الجماهير لأنه طريقة خداع من المفترض ألا يكون لها مكان في كرة القدم، وأنا أكره هذا الأمر وأتمنى ألا نشاهده في مباراة اليوم».

وفي ختام حديثه قال: «إن ديربي الميرسيسايد هو لقاء مليء بالعاطفة، وآمل أن يُحالف التوفيق الحكم مارينز ليبقى مسيطر على اللقاء منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة نهاية المباراة».

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:04 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟

      سواريز لاعب واحد فماذا ستقول ايه المدرب لو تلعب في دوري يلعب فيه ناذي برشلونه والدليل تطبع فابريغاس واليكس شانسيز بطباعهم مباشرة بعد التعاقد بالرغم ان فابريغاس لم يكن بهذه الصورة عندما يلعب مع الارسنال

اقرأ ايضاً