العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

ليل يكافح للفوز على فالنسيان في الدوري الفرنسي

سجل نولان رو وديميتري باييه هدفين في الشوط الأول ليحقق ليل فوزا صعبا 2/1 على ضيفه فالنسيان الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس (السبت). وتقدم ليل بهدف مبكر لكنه كافح من أجل التصدي لضغط منافسه في نهاية مثيرة للقاء.

ويحتل فالنسيان الآن المركز السادس في الترتيب برصيد 15 نقطة متأخرا بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر الذي لعب في ضيافة نانسي فريق الذيل أمس (السبت).

وبدأ ليل صاحب المركز التاسع برصيد 14 نقطة اللقاء بقوة وافتتح التسجيل عبر لاعبه رو في الدقيقة الثانية من تسديدة من مدى قريب بعد إخفاق دفاع فالنسيان في تشتيت الكرة. وتلقى الفريق الزائر ضربة أخرى عندما طرد كارلوس سانشيز لتلقيه الإنذار الثاني بسبب التحام عنيف مع فلوران بالمو. وعزز ليل تقدمه بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول عندما هيأ سالومون كالو الكرة إلى باييه ليضعها بسهولة في المرمى بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء. وقلص انطوني لوتاليك الفارق لفالنسيان في الدقيقة 71 مستغلا كرة عرضية أرسلها جايل دانيك. وزاد فالنسيان من ضغطه في آخر 15 دقيقة وسنحت له عدة فرص لإدراك التعادل لكن الحارس مايكل لاندرو تألق في الدفاع عن مرماه.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً