العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

«سيركو البحرين» تحصل على تعاقدات في السعودية

وقعت شركة «سيركو» المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية والتي افتتحت مكتباً لها في البحرين أخيراً، على عقدين مهمين في المملكة العربية السعودية من شأنهما تعزيز عملياتها في منطقة دول الخليج العربي. ووقعت الشركة العقدين مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وعقد آخر مع شركة علم السعودية.

وتقدم «سيركو» للاستشارات مجموعة من الخدمات الاستشارية وإدارة العمليات لقطاعات الخدمات المالية والاتصالات والمرافق العامة وسوق القطاع العام.

وبذلك تنضم شركة «سيركو» إلى قائمة عدد من الشركات الاستشارية العالمية التي قامت بإنشاء مقار لها مؤخراً في البحرين وحققت نجاحاً إقليمياً ملحوظاً. ومن هذه الشركات شركة بوسطن الاستشارية للتحليلات، وطومسون رويترز، حيث تطمح هذه الشركات إلى الاستفادة من موقع البحرين الاستراتيجي لزيادة فرص وصولها إلى منطقة الخليج العربي وتوسيع نطاق خدماتها.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة تطوير الأعمال في مجلس التنمية الاقتصادية ، فيفيان جمال: «نحن سعداء بالنجاح الذي حققته شركة سيركو بعد قرارها بإنشاء مقر لها في البحرين، ما يؤكد على أن المملكة هي الوجهة المناسبة للشركات الاستشارية الدولية التي تتطلع للوصول إلى السوق الخليجية التي تربو قيمتها على التريليون دولار».

من جانبه قال المدير الإداري لاستشارات الأعمال لسيركو، ديفيد بيريسفورد «إن وجودنا في المنامة من شأنه تنمية أعمالنا القديمة في البحرين، ويعزز التزامنا في المنطقة».

ومن جانبه، قال مدير مكتب سيركو المنامة ورئيس الاستشارات الإقليمية، دامون ديرمودي: «تجمع المنامة بين الخدمات المالية المتقدمة وأسواق تعهيد العمليات التجارية، بالإضافة إلى قربها الجغرافي من المملكة العربية السعودية، ما يجعلها المكان الأفضل على الإطلاق لخدمة عملائنا في المنطقة».

وتعمل شركة سيركو على تحسين الخدمات الأساسية في مجالات إدارة الأفراد، والعمليات، والتكنولوجيا والأصول على نحو أكثر فعالية وفي جميع أنحاء العالم. وتقدم خدمات استشارية لصناع السياسات، بالإضافة إلى الحلول المبتكرة، وأنظمة دمج لخدمة المجتمع بأكمله.

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً