العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

«الأحمر» يخوض مناورة ودية أمام «الإمداد» ويتفوق بالثلاثة

واصل تدريباته استعدادا للقاء العراق الإثنين المقبل

كاميرات قناة الدوري والكأس مع لاعبي الأحمر
كاميرات قناة الدوري والكأس مع لاعبي الأحمر

خاض منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء أمس الأول مباراة ودية ثانية مباشرة عقب ودية فلسطين الدولية أمام فريق الإمداد التابع للجيش القطري انتهت بفوز منتخبنا 3-1 على استاد سعود بن عبدالرحمن في نادي الوكرة القطري.

وسجل أهداف منتخبنا محمود عبدالرحمن «رينغو» (32) وفيصل بودهوم (36) وأحمد الختال (49) ، فيما سجل هدف فريق الامداد المغربي عادل (40).

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون حرص على إقامة هذه المباراة الودية من أجل إعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في ودية فلسطين أو المباريات السابقة للمشاركة والتعرف على إمكاناتهم ومستوياتهم الفنية والبدنية واللياقية.

وشهدت التجربة الودية اللعب بتشكيلة مكونة من محمود العجيمي لحراسة المرمى وفي الدفاع محمد سعد ومحمد الملا ومحمد دعيج وحسان جميل وللوسط فيصل بودهوم وعلي حرم وعيسى غالب ومحمود عبدالرحمن «رينغو» وفي الهجوم جيسي جون وسامي الحسيني.

كالديرون سعيد بالأداء

ومن جهته عبر المدرب كالديرون عن ارتياحه من الأداء الذي قدمه جميع اللاعبين في المباراتين، مؤكدا أن الفريق يسير بحسب الخطة والبرنامج الموضوع، معبرا عن سعادته من الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون في لقائي الأمس.

وأشار إلى أنه سعى لتأمين اكبر عدد من المباريات خلال المعسكر، وذلك من أجل إشراك الجميع فيها والتعرف على مستوياتهم حتى يضع في اعتباره أداء ومستوى كل لاعب.

وقال كالديرون:» لقد قدم الفريقان مباراة جيدة أمام فلسطين وفريق الإمداد، كانت تجربة مفيدة للجميع ولي، وخاصة التجربة الثانية التي كانت قوية»، وأضاف:» مثل هذه المباريات مفيدة للجميع للجهازين الفني والاداري وحتى اللاعبين». وقال: «سنعمل على الاستفادة قدر الإمكان من الوديات، وخلال مباراة العراق سنعمل على تأمين ودية أخرى عقب مباراة العراق، وذلك لتأمين مشاركة كل اللاعبين».

الأحمر يواصل تدريباته

وعلى صعيد متصل، يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليومية ضمن معسكر الدوحة الذي يختتمه بتجربة ودية دولية أمام منتخب العراق الاثنين المقبل، وكان تدرب يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة للجنة الفنية بالاتحاد الحاد القطري لكرة القدم في منطقة أبوهامور. وجاء التدريب خفيفا حرص خلاله المدرب على تخفيف الحمل التدريبي لجميع اللاعبين، خاصة بعد مشاركتهم في مباراتي أمس الأول، واختتم المران بالاسترخاء في حمامات الجاكوزي من أجل الاستشفاء وإراحة العضلات.

أمين عام الاتحاد في الدوحة

حرص أمين عام اتحاد الكرة علي البوعينين على التواجد في الدوحة ومتابعة مباراتي أمس الأول والاطمئنان على البرنامج الخاص للمعسكر التدريبي في قطر.

تغطيات إعلامية واهتمام بالأحمر

يحظى المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة المدرب كالديرون باهتمام واسع من قبل الإعلام القطري والخليجي خلال معسكره في الدوحة. وقامت قناة الدوري والكأس بعمل تغطية خاصة للمنتخب الوطني مع التركيز على المدرب كالديرون وعمل برنامج خاص عنه استعدادا لدورة كأس الخليج في البحرين وهو برنامج «المدير» الذي يسلط الضوء على كل المدراء الفنيين والمدربين للمنتخبات الخليجية الثمان، وكانت كاميرات البرنامج متواجدة في تدريبات الفريق مع المذيعة اللبنانية مريان كاريكلا التي التقت مع مجموعة من اللاعبين ورصدت انطباعاتهم عن المدرب كالديرون والبرنامج الاعدادي للمنتخب.

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً