العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

أحمد النعيمي يدشن الموقع الإلكتروني لـ «خليجي 21»

في احتفالية مبسّطة أقيمت أمس

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

30 نوفمبر 2012

قام مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم أحمد النعيمي بتدشين الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالدورة، وذلك في احتفالية معبرة أقيمت صباح أمس في مقر اللجان العاملة بضاحية السيف وبحضور وعدد من رؤساء اللجان وأعضاء اللجنة الإعلامية، ليبدأ من خلالها هذا الموقع العمل بما يقدمه من تغطيات يومية متواصلة وأخبار خاصة بدورة كأس الخليج الحادية والعشرين بالإضافة الى الخدمات الأخرى المعنية بالإعلاميين.

وأكد نائب رئيس اللجنة الإعلامية للشئون التقنية حمد علي حسين أن الأهمية الكبيرة للموقع الإلكتروني تتمثل فيما يقدمه من خدمات إعلامية مباشرة للوفود المشاركة في خليجي 21، بالإضافة الى التغطيات اليومية والمتواصلة لأخبار الدورة ومختلف الفعاليات المرتبطة بها.

وقال حرصنا على أن يتناول الموقع العديد من الجوانب والنقاط الرئيسية الخاصة بالدورة، كما أن عمدنا الى أن يكون للموقع دوراً مباشراً في تقديم الخدمات الأخرى كملء الاستمارات الخاصة بإصدار التصاريح الرسمية للإعلاميين، ومهمة حجز البطاقات والتذاكر الخاصة بالمباريات، مشيراً الى أن مثل هذه الخدمات من شأنها أن تخلق التفاعل المباشر بين الإعلاميين وبين الموقع للاستفادة من ذلك بكل سهولة ويسر.

من جانبه، بين الإعلامي اللبناني جورج الهاني مسئول الموقع الإلكتروني الأبواب الرئيسية التي يحتويها هذا الموقع، وقال: «أن الصفحة الرئيسية تبرز شعار الدورة والتعويذة الرسمية التي تم اعتمادها، وفي القلب الصفحة يتم إبراز آخر الأخبار المتعلقة بالدورة مدعمة بالصور، يتم فيها عملية العرض عن طريق الحركة المستمرة، كما تضم الصفحة الرئيسية زاوية خاصة بجدول المباريات ونتائجها وإحصائيات خاصة بخليجي 21 بالإضافة الى معرض للصور المرتبطة بالحدث».

وأضاف «إن المواد التي يحتويها الموقع تتضمن أيضاً نبذة تاريخية عن دورات كأس الخليج لكرة القدم منذ انطلاقها وحتى الدورة الأخيرة، بالإضافة الى معلومات خاصة عن مملكة البحرين وعن الاتحاد البحريني لكرة القدم».

وأكد جورج الهاني أن اختيار التصميم الحالي للموقع جاء بعد العديد من التجارب التي قامت بها اللجنة للمفاضلة بين المقترحات المقدمة والتوصل الى الخيار الأنسب، مشيراً الى أنه تم التركيز في اختيار التصميم المناسب بناء على جمالية التصميم والألوان المستخدمة فيه الى جانب الأبواب والخيارات التي يعرضها وما يقدمه من خدمات أخرى.

وأشار الهاني إلى أن الموقع يتضمن أرشيفاً كبيراً من أخبار استعدادات اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي، والتي دأبت على تأمينها لجنة الصحافة المحلية والكتيّبات، بالإضافة للعديد من الأبواب الهامّة المتعدّدة.

حضر الاحتفالية كل من رئيس اللجنة الإعلامية توفيق الصالحي، ورئيس لجنة المراسم راشد عبداللطيف الزياني، ورئيس لجنة الملاعب خالد الحاج، ورئيس لجنة المواصلات علي الماجد، والسكرتيرة التنفيذية في اللجنة المنظمة مريم يوسف، والمنسق العام للجنة الإعلامية علي العربي.

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً