العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

كأس بتلكو فرصة لزيادة الانسجام بين اللاعبين

زكريا بإمكانه المشاركة اليوم... الحلواجي:

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي علاء الحلواجي أن فريقه سيخوض بطولة كأس بتلكو دون النظر للنتائج وخصوصاً أنهم يريدون زيادة الانسجام بين اللاعبين وخصوصاً بعد التغييرات التي حصلت هذا الموسم.

وتابع الحلواجي قائلا: «نحن لا ننظر للنتائج. إذ الأهم لدينا هو تشكيل توليفة مثالية للموسم، إذ نحن سنلعب من دون ضغوط لأننا فريق يتكون من اللاعبين الشباب والهدف هو تقديم مستويات فنية إيجابية. أكرر لا نعاني من الضغوط إطلاقاً».

وبشأن الآراء التي تشير لأن الأهلي من الأندية الأكثر جاهزية للموسم، رد قائلا: «المباريات الودية ليست مقياساً إطلاقاً... نحن لعبناها ولم نكن جاهزين تماماً والأمر متعلق بالأندية الثلاثة التي لعبنا ضدها».

وبشأن دخول ناصر صالح وعلي الصيرفي لتدريبات الأهلاوية بعد عودتهما من المنتخب، قال: «هما لعبنا بشكل متتال خلال الأشهر الماضية مع المنتخب سواءً في معسكرات أو بطولات وهذا سيجعلهما جاهزين للموسم، وأعتقد أنهما سيكونان إضافة إيجابية لنا هذا الموسم».

واعتبر الحلواجي النجمة من الأندية الكبيرة وإن عانى في بعض الفترات من تراجع إلا أنه كان مرشحاً للمنافسة بصفة شبه دائمة. وتابع قائلا: «هدفنا أن نستفيد من المباراة اليوم أكثر من النظر لأي شيء آخر».

وبشأن المحترف المغربي زكريا وإمكانية مشاركته اليوم. قال: «انتهينا من كافة الأمور الإدارية واللاعب لائق للمشاركة. لكن القرار الآن فني... وأعتقد أن المدرب سيبدأ به بهدف زرع الانسجام بينه وبين زملائه اللاعبين».

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً