العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

مجموعة «بن هندي» تعتمد سياسة جديدة للموارد البشرية

قامت مجموعة عبدالله أحمد بن هندي باعتماد سياسة متطورة وشاملة للموارد البشرية قامت بإعدادها وتقديمها لجنة مهنية متخصصة يتكون أعضاؤها من أقسام الموارد البشرية، والشئون القانونية والجودة والمالية.

وتوفر سياسة الموارد البشرية الجديدة التي قامت باعتمادها مجموعة شركات بن هندي تفاصيل شاملة عن سياسات وإجراءات وقواعد الموارد البشرية، وتتيح لجميع الموظفين الاطلاع على المعلومات الموحدة من أجل ضمان التطبيق العادل والثابت لسياسات المجموعة بجميع الأقسام والإدارات.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي، أحمد بن هندي، قائلاً: «في ظل المنافسة القوية في قطاع الشركات في الوقت الراهن، يمثل الموظفون عنصراً أساسياً من مقومات نجاح أي مؤسسة، لذا على كل رجل أعمال العمل على الاحتفاظ بالموظفين العاملين في مؤسسته، ومن ثم فان من أهدافنا الأساسية في مجموعة شركات بن هندي العناية والاهتمام بموظفينا والسياسة الجديدة للموارد البشرية تجعل الحياة أكثر سهولة لجميع العاملين بمجموعة شركات بن هندي».

كما أضاف مدير الموارد البشرية بمجموعة بن هندي، عبداللطيف بوعلاي، قائلاً: «إن الهدف الرئيسي من هذه السياسة الجديدة للموارد البشرية هو تحقيق العدالة والشفافية والتناغم بين جميع موظفي المجموعة من أجل أن نقدم لمجموعة بن هندي أفضل التطبيقات الحديثة، كما أنها تساعد في تقليل التعقيدات في النظام وادخار الوقت والجهد من أجل رفع الكفاءة الإنتاجية للموظفين».

وبالإضافة إلى العديد من برامج الرعاية التي تقدمها مجموعة بن هندي لموظفيها، تكون المجموعة قد قطعت شوطاً كبيراً في جهودها الدؤوبة في البرامج الخاصة بتنمية الموارد البشرية بالمجموعة.

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً