العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

ولي العهد ينيب محمد بن عبدالله لتكريم المتقاعدين بـ «جمعية الحكمة»

أناب ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وزير الدولة لشئون الدفاع رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين، الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة لحضور حفل التكريم الذي أقامته جمعية الحكمة صباح أمس الخميس (6 ديسمبر/ كانون الأول 2012) احتفاءً برواد العمل الأوائل والمتقاعدين، وذلك تحت شعار «يوم الوفاء الرابع»، وبالتزامن مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة في كلمة ألقاها خلال الحفل: «إن إقامة هذا الاحتفال السنوي للمرة الرابعة بتوجيه ورعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد دلالة حضارية كريمة تنم عن الرؤية الحكيمة للقيادة السياسية الرشيدة لكل المواطنين، والوفاء لما قدموه من عطاء وجهد مخلص أرسى دعائم التنمية والتقدم في بحريننا الغالية في كل الميادين».

كما أكد أن تكريم المتقاعدين في هذا اليوم لا يفيهم حقهم تجاه ما بذلوه في خدمة الوطن، مشيراً إلى أن تقاعدهم لا ينهي مشاركتهم في بناء الوطن، فالخبرة التي اكتسبها هؤلاء في مجال تخصصهم والتعامل مع الناس، لابد أن توظف في خدمة المجتمع؛ إذ إن كثيراً من المتقاعدين يتجهون للانخراط في العمل الاجتماعي بعد تقاعدهم، مشجعاً المتقاعدين على العمل الاجتماعي ليكونوا مثالاً أعلى تقتدي به الأجيال، إذ تقع على عاتقهم مسئولية تعليم الأبناء العادات والقيم البحرينية الأصيلة، والتي يستمر بها المجتمع البحريني بالعيش بتآزر ومحبة.

من جانبه؛ ألقى علي جاسم حسين كلمة بالنيابة عن المكرمين قال فيها: «إن المبادرة الحضارية من لدن ولي العهد ومجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين وسام على صدورنا، تزيد في نفوسنا الحب والتقدير، وتعزز المبادئ الراسخة بأن البحرين البلد المعطاء الوفي لأبنائه».

واشتمل الحفل على تكريم ستة من رواد العمل الأوائل في البحرين، إلى جانب مائة وثمانية وخمسين آخرين من المتقاعدين والمتقاعدات من مختلف القطاعات في البحرين. وضمت قائمة الرواد الأوائل كلاً من: معالي الشيخ عيسى بن محمد بن عيسى آل خليفة، فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، سماحة الشيخ عبدالحسين خلف العصفور، الأستاذة محفوظة سعيد الزياني، الوجيه عبدالوهاب يوسف الحواج والأستاذة وداد محمد المسقطي.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً