العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

7 لاعبين مطروحين على طاولة البحث ولم نقرر التعاقد مع أيٍّ منهم

4 مصريين وبرازيليان وتشادي... الحمادي:

كشف أمين سر نادي البحرين عبدالعزيز الحمادي عن وجود 7 لاعبين محترفين أجانب مطروحين على طاولة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي بادو فييرا للتعاقد مع بعضهم واستكمال ملف اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق الباحث عن تأمين موقفه ومقعده في دوري الدرجة الأولى.

وقال الحمادي أن اللاعبين المطروحين هم 4 مصريين وبرازيليان واللاعب السابع من تشاد، ونفى الحمادي وصول أي من اللاعبين للبحرين حتى الآن، مرجعا السبب وراء ذلك إلى عدم استكمال الإجراءات الإدارية من إخراج التأشيرات الخاصة بهم، بالإضافة إلى عدم وضوح الصورة النهائية عن المراكز التي بحاجة لتعزيز وتدعيم ببعض اللاعبين.

وكانت أنباء إعلامية محلية سرت في اليومين الماضيين تشير إلى قرب وصول بعض اللاعبين الأجانب للخضوع لتجربة فنية في تدريبات الفريق الكروي بنادي البحرين.

وأضاف «ما زال الجهاز الفني يدرس إمكانية التعاقد مع بعض اللاعبين وفق المراكز التي يحتاجها الفريق، وبالتأكيد فإن القرار النهائي بيد المدرب وعملية الاختيار بحاجة لدراسة فنية ورؤية واضحة لكل المراكز»، ورد الحمادي على سؤال «الوسط الرياضي» إن كان مدرب الفريق حدد المراكز بقوله «إلى الآن الأمور غير واضحة، والفريق حاليا يخوض مباريات الدورة التنشيطية وربما تتضح الصورة أكثر خلال الأيام المقبلة وبحسب المستويات التي سيقدمها بعض اللاعبين».

وأشار الحمادي إلى أن الفريق بحاجة للاعبين محترفين فقط نظرا لتواجد البرازيلي ماكس والمهاجم الأردني بدران الشقران، مؤكدا أن النادي غير ملزم أومجبر على تجربة جميع اللاعبين المعروضين عليه، وأضاف «نحن غير ملزمين بجلب جميع اللاعبين، وربما نستقطب ونجرب 3 لاعبين ووفق المراكز التي يحتاجها الفريق».

ونفى أمين سر نادي البحرين أن تكون هناك مفاوضات حاليا مع أي من اللاعبين المحليين وخصوصا مع صعوبة الأمر في استغناء بعض الأندية عن لاعبيها في هذا الوقت من الموسم، لافتا إلى أن الإدارة ستضع ثقلها لتلبية مطالبات واحتياجات الجهازين الإداري والفني من أجل استكمال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي والابتعاد عن الموقف الصعب الذي يقف فيه حاليا وتحسين صورته ومركزه في جدول الترتيب.

ويعيش الفريق حاليا استقرارا فنيا بعد بداية سيئة في الدوري كلفته البقاء وحيدا في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادله في آخر المباريات مع النجمة قبل التوقف فيما، تعرض الفريق لخمس هزائم متتالية.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً