العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

النجمة يفوز على البحرين ويبقي على آماله في المنافسة

في ختام القسم الأول لدوري ناشئي اليد

شدد النجمة الخناق على باربار في منافسات المجموعة الأولى في دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للناشئين (تحت 18 عاما) بعد فوزه المستحق على البحرين بنتيجة 37/23، ليصل بالتالي إلى النقطة 11 في المركز الثاني متخلفا عن الوصيف (باربار) بفارق نقطة واحدة فقط، فيما الشباب في صدارة المجموعة مع ختام القسم الأول بـ 15 نقطة بعد حسمه الصدارة بالفوز على باربار في افتتاح الجولة بنتيجة 37/31.

ولحساب ذات المجموعة، أبقى سماهيج على حظوظه في المنافسة على البطاقتين المؤهلتين للدور نصف النهائي من دوري الناشئين بالفوز على جاره الدير بنتيجة 37/31 ليصل بالتالي إلى النقطة التاسعة فيما انتهت آمال الدير في المنافسة بإنهائه القسم الأول بـ 6 نقاط فقط، إذ خسر كل المباريات ولم يفز سوى على البحرين، وبالتالي ستكون مواجهات باربار والنجمة وسماهيج مع بعضهما بعضا في القسم الثاني حاسمة ويبدو الشباب قريبا جدا من حسم إحدى البطاقتين على أقل تقدير.

يذكر أن قمة المجموعة الثانية بين الاتفاق وتوبلي انتهت بالتعادل 26/26 ليتساوى الفريقان في عدد النقاط، ولكن الفارق في عدد الأهداف المسجلة يعطي الصدارة للاتفاق والوصافة لتوبلي مع نهاية القسم الأول، وإذا كان هناك من ينافسهما على المركزين الأول والثاني فهو الأهلي صاحب الـ 11 نقطة. وينتظر أن يصدر اتحاد اليد مطلع الأسبوع المقبل جدول القسم الثاني.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:51 ص

      أول الغيث قطرة

      نادي الدير بعد أن كان يحصد كأس التفوق أصبح لا يستطيع أن يفوز الا في مباراة واحدة، المؤسسة تتحمل الموضوع وتتحمل العجز الإداري الواضح والفاضح

اقرأ ايضاً