العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

الجودر يشارك في الاجتماع التشاوري لوكلاء الشباب والرياضة

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

06 ديسمبر 2012

يغادر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر اليوم إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في الاجتماع التشاوري لوكلاء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجية.

وأكد الجودر بمناسبة انعقاد هذا الاجتماع انه سيتم من خلاله مناقشة العديد من النقاط الهامة التي ستصب في مصلحة الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضة في البلدان الخليجية تطبيقا لرؤى وأفكار أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجية، معتبرا أن الاجتماع سيكون له انعكاسات ايجابية على مسيرة الحركة الشبابية وذلك تقارير وتوصيات هامة.

وأضاف الجودر أن الاجتماع سيناقش تقرير الهيئة الاستشارية حول تقييم مسيرة مجلس التعاون والاطلاع على إنشاء وتنظيم صندوق لدعم الانشطة الشبابية في دول المجلس بالإضافة إلى مناقشة تأسيس الاتحاد الخليجي للأندية والمراكز العلمية بدول الخليج مناقشة توصيات الملتقى الشبابي الخليجي الأول لتقييم وتطوير الأنشطة والبرامج والفعاليات الخليجية.

وكشف الجودر عن انه سيتم خلال الاجتماع كذلك عرض الجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الشبابية لدول مجلس التعاون الخليجية والبرامج الرائدة التي تنظمها من اجل الارتقاء بمسيرة الشباب في منطقة الخليج العربي.

وأكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة أهمية مثل هذا الاجتماع التي تؤول إلى اتخاذ عدة قرارات ومقترحات هامة تسهم في تعزيز العمل الشبابي الخليجي المشترك مشددا على أهمية العمل الجاد وانصهار جميع الجهود في بوتقة واحدة لتنفيذ الخطط والبرامج والأنشطة تجاه الشباب بما يلبي طموحاتهم الرامية إلى تمكين الشباب واخذ مواقعهم الحقيقية في عملية التنمية التي تشهدها البلدان الخليجية.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً