العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

أرسنال يواصل انتصاراته في بطولة TFA لكرة القدم للأشبال

واصل فريقا أكاديمية الأرسنال ونادي سند تحت 15 سنة صدارتهما لمجموعتيهما في المسابقة بعد أن حقق كل منهما فوزه الثاني، في بطولة TFA لكرة القدم للأشبال المقامة على ملاعب أكاديمية كرة القدم وتنظمها الأكاديمية برعاية شركة منتزه عين عذاري.

وأقيمت يوم أمس الأول 5 مباريات في الفئات الثلاث للبطولة، حيث استمر فريق أكاديمية الأرسنال تحت 8 سنوات في صدارته لهذه الفئة بفوزه الثاني على التوالي على حساب فريق سند 3/صفر لعدم حضور فريق سند في الموعد المحدد للمباراة وبعد أن أعطي المدة القانونية.

وفي فئة تحت 12 سنة، حقق فريق أم الحصم فوزه الثاني على التوالي في البطولة بتغلبة على سند 2/1 ليتصدر فرق المجموعة، وسجل هدف أم الحصم محمد جمال وحارس مرمى سند بالخطأ في مرماه، وسجل هدف سند الوحيد عبدالله البحر.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس الفئة، فاز فريق TFA ثندرز على فريق TFA ستارز 7/4، وسجل لفريق ثندرز هشام محمد أربعة أهداف وحسين جهاد ونوح حسين وسنان علي هدفا لكل منهما، فيما سجل أهداف ستارز علي المحروس وماجنوس هدفا لكل منهما وباسل المهر هدفين.

وفي فئة تحت 15 سنة، واصل فريق أكاديمية الأرسنال نتائجه العريضة وحقق فوزا كاسحا آخر على حساب فريق مدرسة المهد 8/1 ضمن منافسات المجموعة الأولى، وسجل للأرسنال محمد الصباغ 3 أهداف وأرجان 3 أهداف وهدف لكل من آدم هاربر وأندريه، فيما سجل هدف المهد الوحيد علي حمود.

وحقق فريق سند فوزه الثاني أيضا وتصدر المجموعة الثانية على حساب فريق TFA ستارز بنتيجة 6/صفر، وسجل أهداف سند محمد حسين ثلاثة أهداف ومحمد جاسم هدفين وحسين عبدالنبي هدف.

مباريات اليوم

وتقام اليوم الجمعة 4 مباريات، إذ سيلتقي الأهلي مع سند في فئة تحت 8 سنوات، وفئة تحت 12 سنة سيلتقي الأهلي مع سند في المباراة الأولى، وسيلتقي في الثانية TFA ثندرز مع أم الحصم.

وستقام مباراة واحدة في فئة تحت 15 سنة وستجمع بين فريقي مدرسة الحكمة ومدرسة المهد (ب).

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً