العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

الاتفاقي وهيب الأريش يتلقى عرضاً من نادٍ عماني

حصل لاعب فريق الاتفاق لكرة القدم وهيب الأريش على عرضٍ من أحد الأندية العمانية في فترة الانتقالات الشتوية الجديدة والتي ستنطلق مع بداية شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، ولكن شريطة أن يتجاوز الفحص الفني الذي سيخضع له لفترة معينة مع هذا النادي.

وقال وسيط أعمال اللاعبين البحريني حسين شهاب والمتخصص في الأندية العمانية والذي جلب العرض للاعب إن وهيب سيغادر في الفترة المقبلة إلى عمان من أجل خوض تجربة فنية مع هذا النادي، وإذا مانجح فيها فحينها سيتم التفاوض مع ناديه الاتفاق بخصوص الأمور المادية وجميع تفاصيل العرض.

وقال شهاب «وهيب من اللاعبين المتميزين في دوري الدرجة الثانية وهو يلعب في أكثر من مركز، وبالتالي من المُمكن أن يخدم أي فريق يلعب له، وإن شاء الله يتجاوز هذه التجربة الفنية، وخصوصاً أن لديه الرغبة الحقيقية في ذلك، إذ يأمل أن يقدم أداءً جيداً خلال تواجده للتجربة».

يُذكر أن اللاعب وهيب الأريش (26 عاماً) سبق أن خاض فترة تجريبية قصيرة مع نادي أهلي سداب العماني كذلك قبل أشهر قليلة، لكنه من المُمكن أن يكون في وضعية فنية أفضل الآن بعد أن لعب مع فريقه عدة مباريات في الدوري المحلي إضافة إلى تجاوزه للرهبة التي كان عليها خلال التجربة الأولى مع أهلي سداب.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً