العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

«أوال الخليج» تحدِّث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

قامت شركة أوال الخليج للصناعات والمتخصصة في صناعة وتسويق أجهزة التكييف والأجهزة الإلكترونية الأخرى بتحديث البنية التحتية لمشروع تكنولوجيا المعلومات؛ إذ شمل التحديث أحدث العروض من HP ووحدات التخزين من EMC /VMware التي توفر إمكانية تبادل MS / تقنية المعلومات ERP 10 (والتي كانت تعرف باسم Baan)، ومن شأن هذه الخطوة أن تعزز العمليات التجارية في الشركة. وقد قامت شركة كانو لتقنية المعلومات بتصميم وتطبيق هذا المشروع.

وقع الاختيار على شركة كانو لتقنية المعلومات لتنفيذ المشروع بسبب خبرتهت في تنفيذ مشاريع مماثلة بنجاح، إلى جانب فريق عملها المحترف؛ إذ قام فريق عمل شركة كانو لتقنية المعلومات بإتمام نقل وتحديث المعلومات والبيانات بسرعة غير مسبوقة وذلك بعد أسبوع من بدء المشروع.

وقال المدير الإداري لشركة أوال الخليج للصناعات عادل مطر: «تشكل أنظمة تكنولوجيا المعلومات عنصراً أساسياً في الرقابة على الإنتاج، والتخطيط ووضع الموازنات لمكاتبنا المنتشرة في أنحاء البحرين. نحن سعداء بالنتائج النهائية لهذا المشروع، من سرعة الحصول على المعلومات، وهذا سيساعدنا في الإدارة، وتسهيل الإجراءات الداخلية، وزيادة الأرباح التشغيلية».

من جهته قال المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، وليد كانو: «سعدنا بالتعامل مع شركة أوال الخليج للصناعات في تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي. ونحن على ثقة بأنها ستعود بالنفع عليهم، فهذه النظم الجديدة مرنة وقابلة للتطوير، وتساعد في تنسيق العمليات الإدارية، والتخطيط الاستراتيجي».

العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً