العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

القاسم يُمنَح جائزة العلامة التجارية في الريادة

في إنجاز جديد لبنك البحرين الوطني

المنامة - بنك البحرين الوطني 

09 ديسمبر 2012

كُرّم الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عبدالرزاق عبدالله القاسم بمنحه جائزة العلامة التجارية في الريادة وذلك خلال المؤتمر الدولي للعلامات التجارية الذي عقد في مدينة مومبي خلال الفترة 22-24 نوفمبر/ تشرين الأول 2012.

وتأتي هذه الجائزة التي منحت للقاسم في أعقاب جائزتي الشخصية القيادية العالمية والتميز في ريادة الأعمال اللتين حصل عليهما خلال حفل «Bizz» للجوائز العالمية الذي أقيم بدولة قطر في وقت سابق من هذا العام. ويشارك في المؤتمر الدولي للعلامات التجارية وبصفة إستراتيجية كل من مجلس مدراء التسويق بالولايات المتحدة الاميركية وآسيا. ويعتبر المؤتمر واحداً من أكبر اللقاءات لأفضل العقول والمهارات خلف العلامات التجارية نجاحاً وشهرة في العالم.

وتخضع جائزة الريادة في العلامات التجارية للتقييم من لجنة تحكيم خاصة وهي تعتبر واحدة من بين أشهر الجوائز التي يستطيع الشخص الفوز بها خلال المؤتمر. وقد أخذت لجنة الجوائز بالحسبان عدداً من المعايير الأساسية مثل القيادة وأخلاقيات العمل والرؤية وعامل التغيير والبراعة في العمل. وتهدف هذه الجائزة تقديراً للأفراد الذين لعبوا دوراً أساسياً في النجاحات الاستثنائية للمؤسسات التي يمثلونها وذلك من خلال ممارساتهم التسويقية الإبداعية الفعّالة.

وقام المدير العام لمجموعة الخزينة والمعاملات المصرفية الدولية في بنك البحرين الوطني حسين الحسيني باستلام الجائزة نيابة عن القاسم من رئيس المؤتمر شيفنث ثوركال وعضو مجلس مدراء التسويق دونفان نيال ماي وذلك خلال مراسم التسليم التي جرت في فندق «تاج لاندس إند» في مدينة مومباي. وقد تم منح الجائزة للقاسم تقديراً له على قيادته ورؤيته المثالية بالإضافة إلى اعتقاده الراسخ بعامل التغيير للمؤسسة وذلك في وقت تواجه فيه البيئة المالية العالمية أوقاتاً مليئة بالتحدي والصعوبة.

وبهذه المناسبة، صرح القاسم بالقول «إنه في الحقيقة لشرف وفخر عظيم بالنسبة لي أن يتم تكريمي من قبل زملائي في العالم وأنا أشعر بسعادة غامرة. وهذه الجائزة لا تعكس فقط التزام الشخص بل أيضاً مبادرات وجهود المؤسسة جميعها. وأنا أشعر بالفخر والاعتزاز لأن أكون جزءاً من فريق عمل بنك البحرين الوطني هذا المتمثل في أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية العليا والذين ساعدوني في مواجهة التحديات والتغلب عليها بنجاح. لقد كان هذا العام عاماً زاخراً بالتحديات بالنسبة للجميع في القطاع ويسرني أن أؤكد بأن جهودنا الهادفة إلى تعزيز تجربة زبائننا قد حظيت بالتكريم والتقدير في جميع أنحاء المنطقة وعلى نطاق عالمي. وأود بهذه المناسبة أن أشكر جميع أعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني وزملائي في البنك على هذا الإنجاز والأهم من ذلك أود أن أعبر عن بالغ شكري لزبائننا الكرام الذين هم أساس نجاحاتنا والذين وقفوا معنا خلال أكثر الأوقات صعوبة وساعدونا في أن نصبح اسماً لامعاً في القطاع المالي في مملكة البحرين. ولا تعتبر هذه الجائزة إثباتاً وتأكيدا للاعتقادات الشخصية فحسب بل تعتبر إثباتاً مهماً لإيمان المؤسسة واهتمامها باحتياجات ومتطلبات زبائن البنك في مملكة البحرين».

العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً