العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

الأهلي يواجه الاتحاد... والبحرين يلاقي سماهيج

في انطلاق الجولة الثالثة لدوري زين للسلة

من لقاء سابق بين الأهلي والاتحاد
من لقاء سابق بين الأهلي والاتحاد

تقام اليوم مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين الأهلي والاتحاد عند الساعة 6 مساء، في حين تقام الثانية بين البحرين وسماهيج عند الساعة 7:45 مساء، وتلعب المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتتصدر فرق المحرق والأهلي والمنامة والحالة وسترة فرق الدوري بتحقيقها الفوز في مباراتين متتاليتين، ومن المرجح ان يحقق الأهلي فوزه الثالث على التوالي مساء اليوم على رغم الظروف الصعبة التي يعيشها في ظل امكانية انتقال نجمه حسين شاكر إلى سلة سترة إلى جانب الانتقال السابق لنجمه محمد قربان إلى المنامة.

ويخوض الأهلي اللقاء للتغلب على مشاكله وللوقوف عن قرب أكثر على إمكانات محترفه الأميركي أرون بتوين «أي بي».

وكان الأهلي خاض أخر مبارياته أمام البحرين وتمكن من الفوز في تلك المباراة بصعوبة.

ويدرب الأهلي المدرب الوطني عقيل ميلاد الذي سيعول على تشكيلة جيدة في ظل تواجد محمود أكبر وهشام سرحان وميثم جميل وياسر بونفور إلى جانب عبدالرحمن غالي وحسين اللولو وبقية أفراد الفريق وقد يلعب حسين شاكر في حال تسوية أموره مع الفريق.

في الجانب الآخر، فإن فريق الاتحاد بقيادة مدربه الوطني صالح الحداد سيعول على تشكيلته التي خاضت المباريات الأخيرة من خلال تواجد محترفه الأميركي ماركيز إلى جانب لاعبيه المحليين أمثال سيدمحمد شرف وعلي عبدالحميد وعلي عبدالعال وبقية أفراد الفريق.

ولن يكون الاتحاد صيدا سهلا لفريق الأهلي في ظل الحماس والقتالية التي يخوض بها مبارياته والمستويات الجيدة التي قدمها الفريق في المباراتين السابقتين.

وفي المباراة الثانية فإن الفرصة ستكون مناسبة أمام كل من البحرين وسماهيج لتحقيق الفوز الأول لأي منهما في الدوري بعد خسارتين متتاليتين في الجولتين السابقتين.

وسيعول سماهيج في مباراة اليوم على محترفه الأميركي جمال هولدن إلى جانب تواجد المحترف الكاميروني كريستيان سايكوم في صفوف البحرين.


لاعب المحرق سالم ليس معروضاً للبيع

الدرازي: نحن خارج سوق الانتقالات تماماً

أكد مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي أن فريقه خارج سوق الانتقالات في كرة السلة البحرينية تماما.

وقال: «لم نفاوض أحد ولن نفاوض أحدا في هذا الموسم لأننا نمتلك فريقا جيدا ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا».

وأضاف «كل ما يذكر من أخبار عن ربط نادي المحرق بأي لاعب من اللاعبين هو عار عن الصحة تماما وهي اجتهادات شخصية وصحفية لا علاقة للنادي بها».

وبخصوص ما ذكر عن إمكانية انتقال لاعب الفريق الأول سالم محمد، أوضح الدرازي أن اللاعب سالم ليس معروضا للبيع بأي حال من الأحوال وهو لاعب مسجل في كشوفات نادي المحرق.

وأضاف «نادي المحرق مفتوح للاعب وهو ابن من أبناء النادي ونحن لم نعرضه للبيع أو المقايضة ويبقى الخيار للاعب للعودة لفريقه أو الانتقال إلى الفريق الذي يريده وعندما يقرر سننتظر المفاوضات مع النادي الذي يرغب في اللعب له».

وتابع «نحن نعمل بشكل مكشوف وعندما نريد أي لاعب سنقوم بمخاطبة ناديه بشكل مباشر ونحن لم نتحدث مع أي لاعب أو نادي في هذا الوقت». وشدد الدرازي على أن لاعبي فريقه فيهم الخير والبركة لتحقيق ما يتطلع له النادي من إنجازات كما فعلوا في الموسم الماضي.

وقال: «المحرق أنجز تعاقداته مبكرا وهو يمتلك الاستقرار لذلك هو خارج سوق الانتقالات وستخيب محاولات من يحاول ربطه بالإشاعات في موضوع انتقالات اللاعبين».


إبراهيم الخباز يوقع رسميا لسلة الحد

وقع اللاعب المخضرم ابراهيم الخباز بشكل رسمي يوم أمس مع سلة نادي الحد، وذلك لخوض منافسات الموسم السلاوي الحالي بعد أن حظي بموافقة المدرب الفريق للجديد الوطني جعفر راشد الذي أعطى الضوء الأخضر للتعاقد معه.

ويعتبر اللاعب إبراهيم الخباز من اللاعبين القدامى وأصحاب الخبرة الطويلة في الدوري البحريني لكرة السلة والتي قادته للتنقل بين معظم فرق الدوري المحلي وخصوصا الأهلي والمحرق ومدينة عيسى وغيرها من الفرق. كما شارك الخباز في الكثير من المنتخبات الوطنية وسيشكل انتقاله اضافة جيدة لفريق الحد.

وكان المحطة الأخيرة للخباز في صفوف المدينة، إذ قدم مع الفريق مستويات مميزة قبل أن يفضل الفريق عدم التجديد معه في هذا الموسم لينتقل إلى صفوف فريق الحد.

ويعد الخباز مكسبا لفريق الحد الذي حقق أول انتصاراته في الجولة السابقة على حساب فريق النجمة، مقدما نفسه كأحد الفرق القادمة بقوة وخصوصا بعد المستويات المقنعة التي قدمها في المباراة الأولى أمام بطل الدوري المحرق.

العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً