العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

البحرين تبحث تعزيز العلاقة مع الاتحاد الدولي للاتصالات

الشيخ فواز ملتقياً الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات
الشيخ فواز ملتقياً الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات

بحث وزير الدولة لشئون الاتصالات، الشيخ فواز بن محمد خليفة آل خليفة، سبل تعزيز التعاون بين البحرين والاتحاد الدولي للاتصالات والاستفادة من خبراته.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بالأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات حمدون توريه، على هامش أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الدولية المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يستمر حتى 14 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

من جهته، أشاد توريه بما وصل إليه قطاع الاتصالات في البحرين وما وصلت إليه البحرين من مراتب متقدمة، كما هنأ الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على تعيينه في منصبه الجديد متمنياً له التوفيق والسداد في مهمته الجديد.

... ويلتقي مدير عام «تنظيم قطاع الاتصالات» في الإمارات

إلى ذلك، التقى وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على هامش أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الدولية المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يستمر حتى 14 من ديسمبر/ كانون الأول الحالي، بمدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات محمد ناصر الغانم، حيث جرى استعراض مجالات تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الاتصالات.

وأشاد الوزير بالتطور الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً تطلع البحرين إلى الاستفادة من جميع التجارب العالمية والإقليمية في مجال تعزيز مسيرتها المتقدمة في هذا القطاع. كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركة وسبل تعزيز التعاون بين البحرين والاتحاد الدولي للاتصالات والاستفادة من خبراته.

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً