العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

الجالية المصرية في البحرين تصوت على مشروع الدستور غداً

أعلنت سفارة جمهورية مصر العربية بالمنامة أن تصويت المصريين في الخارج في عملية الاستفتاء على «مشروع دستور جمهورية مصر العربية» سيكون اعتباراً من (12 - إلى 15ديسمبر/ كانون الأول 2012)، سواء كان التصويت مباشراً أو بريدياً اعتباراً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً بتوقيت البحرين، وذلك بمقر السفارة الكائن في شارع أم الشعوم بمنطقة الماحوز.

وبينت السفارة أن المواطنين المصريين المقيمين بالبحرين المقيدين بالجداول الانتخابية التي تم إقرارها إبان الانتخابات الرئاسية الأخيرة هم الذين سيتاح لهم التصويت على مشروع الدستور، منوهة إلى أن استمارات التصويت ستتاح على موقع اللجنة العليا للانتخابات (www.elections.eg).

ودعت الناخبين إلى ضرورة طباعة استمارة التصويت من الموقع ووضعها في ظروف مغلق خالٍ من أي بيانات تدل على شخصية الناخب، وإحضار أصل أو صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، وإثبات إقامة ساري بالبحرين، مع ضرورة اتباع التعليمات الواردة بالموقع. كما دعت الراغبين في متابعة عملية الاستفتاء للاتصال بها لتسجيل بياناتهم، مؤكدة استعدادها للرد على أية استفسارات خاصة بعملية الاستفتاء على مدار اليوم على رقم هاتف 17720005.

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً