العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

نقابة «باس» تنتخب الخارجة رئيساً والكلبان نائباً للرئيس

انتخب مجلس إدارة نقابة عمال شركة خدمات مطار البحرين (باس)، يوسف الخارجة رئيساً لها، في أول اجتماع له يوم الإثنين (3 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، بعد أن أنهت النقابة أعمال جمعيتها العمومية بتزكية 11عضواً لمجلس إدارة النقابة للدورة المقبلة، والتي ستستمر للعام 2015م.

كما أنتخب مجلس الإدارة، خالد إبراهيم الكلبان نائباً للرئيس، وعبدالرحمن جاسم درويش أميناً للسر، ومينا حسن أميناً مالياً، وعبدالله محمد حسين رئيساً لفريق التفاوض، وعبدالحميد فقيهي نائباً للأمين المالي، فيما حصل كل من إبراهيم عبدالله عيسى، مصطفى علي الخوخي، علي يوسف المحاسنة، يونس أحمد الحايكي وحسين عباس حسن، على منصب عضو إداري في إدارة النقابة.

من جهته، أشاد رئيس النقابة يوسف الخارجة، بعمال الشركة الذين لم يتوانوا يوماً عن مساندة نقابتهم في جميع الظروف، معتبراً نجاح أعمال الجمعية العمومية واختيار مجلس إدارة جديد، تأكيداً على ثقتهم في النقابة وكوادرها.

وأشار إلى أن النقابة كانت ولا تزال صوتاً مدافعاً عن قضايا العمال ومطالبهم، وستبذل في المرحلة المقبلة كل ما في وسعها لمتابعة القضايا العمالية العالقة مع إدارة الشركة، داعياً إدارة الشركة في ذات الوقت إلى بذل المرونة في التعامل مع النقابة واستئناف الحوار الاجتماعي. نقابة «باس» تنتخب الخارجة رئيساً والكلبان نائباً للرئيس

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً