العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

محافظ الشمالية يتفقد قرية صدد ويؤكد اهتمامه بتطويرها وتوفير أهم احتياجاتها

العصفور يطلع على أهم احتياجات قرية صدد من البُنى التحتية
العصفور يطلع على أهم احتياجات قرية صدد من البُنى التحتية

قام محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور يرافقه عدد من المسئولين بالمحافظة بزيارة قرية صدد، حيث اجتمع خلال الزيارة مع رئيس صندوق صدد الخيري ومركز صدد الشبابي حسن نعمة وعدد من وجهاء وأهالي القرية، واطلع خلال هذه الجولة على أهم احتياجات قرية صدد من البُنى التحتية والخدمات الأخرى.

وخلال جولته في أرجاء قرية صدد؛ أبدى اهتمامه الكبير بتطويرها والعمل على توفير أهم الاحتياجات الأساسية من خلال التنسيق مع الوزارات الخدمية في مملكة البحرين والتي ظهرت من خلال المعلومات التي توافرت في المسح الميداني الذي أجرته المحافظة للقرية وجاء الإسكان على رأس هذه الاحتياجات، فيما بيَّن المسح أيضاً، افتقار القرية إلى العديد من مشاريع البنية التحتية مثل رصف الشوارع وممراتها بالإضافة الى توفير مبنى خاص بالصندوق الخيري وآخر للمركز الشبابي حتى يستطيع الأهالي ممارسة هواياتهم فيه، وجذب الشباب لما ينفعهم في مستقبلهم، من خلال توفير المرافق الرياضية والشبابية. وقال المحافظ: «اننا سنسعى جاهدين مع المختصين في البحرين للعمل على إيجاد حل مناسب بالنسبة إلى مقبرة القرية وتطويرها وخاصة أنها تشغل مساحة كبيرة من القرية وواجهتها التي من الممكن العمل على استثمارها بما يعود على العقار بعائد مجز يساهم في عملية التطوير».

بعد ذلك قام محافظ الشمالية والوفد المرافق بزيارة المقر المؤقت للصندوق الخيري؛ حيث أشاد بالبرامج التنموية الذي يقوم بها الصندوق في مختلف المجالات وخاصة البرامج والأنشطة التي يساهم فيها الصندوق الخيري في مجال الأعمال الخيرية التي تساعد على رفع بعض أعباء المعيشة عن أبناء وأهالي القرية.

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:02 ص

      جدحفص المنسيه

      انا شخص من جدحفص ادعوك وارجوك تجي اتشوف البنيه التحتيه بس بشرط لا يكون معاك احد من جدحفص وافتر ولف شوارعنا والبخصوص فريق الجامع وانشاالله نستفيد من خدماتك في القريب العاجل ع الحداد

    • زائر 2 | 1:22 ص

      مدينة صدد الكبرى...

      قرية صدد يتطلّب تطويرها سنوات والعديد من المليارات والشركات الكبرى في العالم لأنّها أكبر منطقة سكنية في العالم ويسكنها عشرات الملايين من الناس وطرقها المتشعبة التي تمتد لعدة كيلو مترات وناطحات السحاب المتشابكة... الله يعين اللي بطوّرها...

    • زائر 1 | 10:11 م

      ؟؟؟

      شنو يبون يجددون فيهااااااااا هههههههه

اقرأ ايضاً