العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ

البحار ينهي لقاء شباب الشرقي والمنامة بعد الاشتباكات العنيفة

لاعبو المنامة خرجوا من الملعب بمرافقة أمنية

أنهى الحكم حسين البحار مباراة الرفاع الشرقي والمنامة ضمن الجولة التاسعة من دوري الشباب قبل نهاية وقتها الأصلي بعد الاشتباكات والحوادث المؤسفة والعنيفة التي حدثت في وقتها المحتسب بدل الضائع، وأدت لاختلاط الحابل بالنابل وتدخل بعض الجماهير الحاضرة في ملعب نادي الرفاع. وكانت المباراة في طريقها لنهايتها بفوز الرفاع الشرقي الساعي لاسترداد الصدارة في المسابقة بعد تقدمه بالنتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن هدف التعادل القاتل للمنامة عن طريق دعيج عدنان أشعل فتيل الحوادث المؤسفة والاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين في مشهد غير حضاري، بحسب شهود العيان الذين تواجدوا في ملعب نادي الرفاع، ولولا تدخل الجهازين الإداري والفني للفريقين لتطور الأمر وخصوصا مع انفلات أعصاب الجانبين.

من جانبه، عبر مدرب نادي المنامة علي عاشور عن استيائه مما حدث، مشيرا إلى تأثير تلك الحوادث على سمعة وصورة الكرة البحرينية، وحمل عاشور لجنة المسابقات باتحاد الكرة جزءا من المسئولية وخصوصا فيما يتعلق بجدولة المباريات، مطالبا بعدالة التوزيع ومنح فريقه ملاعب محايدة أكثر عدلا مع باقي الأندية.

وأوضح عاشور أن لاعبيه لم يتمكنوا من الخروج من ملعب نادي الرفاع إلا بمرافقة أمنية بعد الاتصالات التي حدثت بين الجهاز الإداري للفريق وولي أمر أحد اللاعبين والجهات الأمنية لتأمين خروج اللاعبين من الملعب، مؤكدا تواجد دوريات رجال الأمن ومساهمتهم في تهدئة الوضع بحسب تعبيره.

من جانب آخر، حاول «الوسط الرياضي» التواصل مع مدرب أو إداري فريق الرفاع الشرقي لاستيضاح الأمر بصورة أكبر، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل على رغم الاتصالات والمحاولات الكثيرة.

العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:56 ص

      استقالة الاتحاد امر ضروري

      يجب محاسبة المتسببين باشد العقوبات ، لان الجماهير خرجت عن التشجيع وذهبت الى النعرات الطائفية البغيضة ومحاسبة ادارة نادي الرفاع الشرقي حتى لا تتوصل الامور الى طريق مسدود

    • زائر 6 | 3:16 ص

      توزيع عادل للجدول

      يصير العب مع الرفاع الشرقي على ملعب الرفاع، والعب مع الرفاع على ملعب الرفاع الشرقي، والعلب مع المحرق على ملعب الحالة، والعب مع الحالة على ملعب الحد، والعب مع البحرين على ملعب البسيتين والعب مع البسيتين على ملعب الحالة والعب مع الحد على ملعب البخرين

    • زائر 2 | 12:15 ص

      وااااه عيب يا شباب

      الرياضة وسيلة للخير والتقارب وقضاء الوقت الممتع والعقل السليم في الجسم السليم ... وما حدث ويحدث الان هو بعيد عن الرياضة . والكرة الان في مرمى إداراة الانديو والاتحاد البحريني . ((( مشجع من نادي الاتحاد ))

    • زائر 3 زائر 2 | 3:11 ص

      زائر

      الطائفيه حتي في الرياضه والحقد رغم ان شباب نادي المنامه شيعه وسنه كانت جميع الجماهير ضد شباب المنامه وتردد كلمات ... وغيرها والاكثريه لجماهير الرفاع الشرقي

    • زائر 1 | 11:53 م

      شنو سببها

      شنو سببها عاد؟

اقرأ ايضاً