العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

مورينهو لبينيتيز: فكر في فريقك لا في مستقبل الريال

انتقد المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزية مورينهو، مدرب تشلسي الإنجليزي الإسباني رافائيل بينيتيز، بعد التصريحات التي أكد فيها أنه يعرف أشياء عن ريال مدريد لن يكشف عنها في الوقت الحالي، في إشارة إلى إمكانية توليه تدريب النادي الملكي بدلا من «مو».

وقال بينيتيز في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية: «أعرف بعض الأشياء عن مسيرتي في المستقبل، ولكن لا أريد التحدث عن ريال مدريد، لأنه لا يجب علي فعله الآن»، وهو ما اعتبره الكثيرون ربط غير مباشر بين المدير الفني والنادي الإسباني. وجاء رد مورينهو قاسيا إلى درجة كبيرة، إذ فضل تذكيره بالأداء المتخبط الذي يقدمه حتى الآن مع تشلسي على رغم تحسن النتائج، وفشله في قنص كأس العالم للأندية بعد الهزيمة على يد كورنثيانز البرازيلي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

وقال مدرب الريال في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه أمام ملقا أمس (السبت) في الدوري الإسباني: «من الأفضل أن يفكر في فريقه ولا يلتفت لمستقبل الريال»، وأضاف «لا أعرف عن أي أشياء يتحدث ولا يهمني معرفتها، ولكن كمشجع لتشلسي أتمنى أن يكون تفكيره خلال مباراة فريقه أمام كوريثيانز كان منصبا في المباراة وليس في ريال مدريد ومستقبله».

يشار إلى أن شائعات رحيل مورينهو عن النادي الملكي وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو عودته إلى الدوري الإنجليزي قد زادت في الآونة الأخيرة، خصوصا مع فترة سوء النتائج التي يعاني منها الريال، وبشكل أكبر على الصعيد المحلي.

العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً