العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

تجديد حبس الحكم المحلي حسين شمسان «أسبوعاً»

حسين شمسان
حسين شمسان

قالت وكيلة الحكم المحلي الموقوف حسين شمسان والبالغ من العمر (25 عاماً)، انتصار محمد العصفور، ان قاضي المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة جدد مدة حبسه لأسبوع على تهمة تجمهر، وذلك للاطلاع وتقديم البينة مرافعة أو شهودا، في يوم الأربعاء الماضي (19 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، وذلك بعد انتهاء مدة حبسه الأولى الـ 45 يوما من النيابة العامة، وكانت على ذمة التحقيق.

وذكرت العصفور أن «أربع تهم على موكلي مازالت منظورة أمام المحكمة الصغرى الجنائية، تتمثل في تجمهر وشغب، وإتلاف سيارتين مدنيتين تابعتين لوزارة الداخلية، والتهمة الثالثة حيازة مولوتوفات، واعتداء على رجال امن».

وفي تفاصيل إيقاف الحكم المحلي حسين شمسان، ذكر شقيقه محمد «انه وأثناء مناسبة دينية في قرية سماهيج بتاريخ (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، هاجمت الشرطة المناسبة الدينية وأطلقت رصاص الشوزن على عدد من المواطنين، وأدى إلى حدوث إصابات متفرقة في عدد من المواطنين».

وأضاف شقيقه «ان من بين المصابين كان شقيقي حسين، حيث أصيب في الوجه والصدر، وقد تعالج من ذلك، وبعد المناسبة الدينية، ذهب في اليوم التالي إلى المستشفى، وذلك لعلاج صديقه، لأنه كان قد أجرى عملية، وكان قد ذهب لتغيير غطاء الجرح وهو الضمادة، وتفاجآ بدخول الشرطة عليهما في المستشفى واعتقال حسين، وذلك بعد ربع ساعة من دخوله المستشفى».

واستغرب شقيقه هذا الاعتقال والاستهداف والتقصد، في الوقت الذي كان لابد من محاسبة من اعتدى على المناسبة الدينية، وإصابة المواطنين بالشوزن، يتم عكس ذلك وهو إيقاف المصابين.

وذكر محمد أن شقيقه حسين هو حكم محلي، وقد حكم في الاتحاد البحريني ولجميع الفئات وحتى الفئة الأولى، وقد حضر آخر دورة تحكيم مع الاتحاد وكانت في القاهرة بجمهورية مصر العربية 25 أغسطس/ آب 2012، كما شارك في دورة تحكيم بدولة قطر، بالإضافة إلى الدورات البحرينية.

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:23 ص

      استهداف المواطنيين دون الدخول في التفاصيل

      استهداف المواطنيين دون الدخول في التفاصيل
      والتحقيق المحايذ اصبحت تخصص السلطة اللتي
      اصبحت لاتحسن التصرف

اقرأ ايضاً