العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ

الأهلي يبدأ تحركاته لإعادة مهدي وكميل

عقدا اجتماعا للوصول لاتفاق نهائي

كميل ومهدي مع إداري الأهلي
كميل ومهدي مع إداري الأهلي

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نجمي المنتخب الأولمبي مهدي عبداللطيف وكميل عبدالله لإعادتهما مجددا لصفوف الفريق الكروي الأول بعد خطوتهما بالانتقال والاحتراف الخارجي بداية الموسم الجاري.

وكان عبداللطيف وكميل انتقلا لصفوف الطليعة والنصر العمانيين بداية الموسم في خطوة هدفا منها للحصول على بطاقتيهما الدوليتين التي تخولهما الانتقال المحلي، وتواجد اللاعبان قبل يومين في تدريبات الفريق دون أن يشاركا وسط ترحيب كبير من جميع لاعبي الفريق.

وعقد الجهاز الإداري للفريق الأهلاوي اجتماعا خاصا مع اللاعبين بعد وصولهما للبحرين قبل يومين في إجازة خاصة بعد توقف النشاط الكروي في عمان، وتم خلال الاجتماع تقديم العرض الأهلاوي، بالإضافة إلى مناقشة طلبات اللاعبين، على أمل أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي خلال الفترة المقبلة في ظل الرغبة المشتركة من الجانبين.

وكان مهدي عبداللطيف أكد لـ«الوسط الرياضي» قبل أيام أنه استلم كافة مستحقاته من ناديه الطليعة مع تعديل الإدارة العمانية لظروفه المعيشية التي واجهها منذ وصوله لعمان مطلع سبتمبر الماضي، فيما ما زال يبحث كميل مع إدارة ناديه النصر لتحسين وضعه الذي يعيشه سواء على صعيد السكن أو الجوانب المادية.

يذكر أن كميل عبدالله ومهدي عبداللطيف «19 عاما» يعتبران من الأعمدة الأساسية لمنتخبنا الأولمبي، إذ يعتبر الأول حامل شارة الكابتن ومدافعا صلبا، فيما الثاني يعتبر المحرك الأساسي لخط الوسط بمجهوده الوافر وحركته المستمرة وقتاليته العالية، ويملك اللاعبان الكثير من القدرات الفنية والفردية التي تجعلهما محط أنظار الأندية.

العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً