العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ

البوعينين: لقاء الأحمر وغينيا بروفة نهائية لـ «خليجي 21»

عقد يوم أمس (الجمعة) الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره غينيا عند السابعة والربع ضمن تحضيرات الأحمر لخوض غمار دورة كأس الخليج العربي، وترأس الاجتماع القائم بأعمال الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي أحمد البوعينين وبحضور ممثلين عن الجهات المعنية.

وتقرر في الاجتماع أن يرتدي منتخبنا الوطني اللباس الأحمر، فيما سيرتدي المنتخب الغيني اللباس الأبيض.

وبحث البوعينين مع الحضور في الاجتماع الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة منتخبنا الوطني وغينيا اليوم، وتم التنسيق مع إدارة دورة كأس الخليج بأن البروفة النهائية ستكون عبر بوابة لقاء اليوم، إضافة إلى تحديد الآلية التي ستسير عليها اللجنة الفنية في عملها في الدورة، وتعيين منسقين عامين لمباريات الدورة.

وأصدر البوعينين التعليمات النهائية للحضور، إضافة إلى توزيع المهام على الأعضاء، وأوضح بأن التطبيق الفعلي للمهام سيكون في لقاء اليوم، متمنياً أن تخرج الناحية التنظيمية للقاء اليوم بأزهى صورة من أجل الاستعداد للقاءات دورة كأس الخليج.

وفي السياق نفسه، تجول الحضور في أرجاء استاد البحرين الوطني بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائب مدير الدورة للشئون الفنية ميرزا أحمد ورؤساء اللجان العاملة بدورة كأس الخليج.

واشتملت الجولة على تعريف بالأعضاء الموجودين بدورهم وواجباتهم بشكل عملي، إذ قام الحضور بالتجول في المرافق الخاصة بالمباريات مثل غرف اللاعبين وغرف الحكام وغرف السكرتارية والمراكز الإعلامية وقاعة المؤتمرات الصحافية وغيرها.

وفي نهاية الزيارة، أكد القائم بأعمال الأمين العام باتحاد الكرة البوعينين أن جميع الأمور الفنية جاهزة لإدارة لقاء اليوم بأزهى صورة وستسعى لتقديم أفضل الخدمات وسبل الراحة للجميع.

العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً