العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

فخرو يتفقد أسواق «ميغامارت» وعدداً من الفنادق في الجفير

وزير الصناعة والتجارة أثناء زيارته أسواق ميغامارت
وزير الصناعة والتجارة أثناء زيارته أسواق ميغامارت

قام وزير الصناعة والتجارة، حسن عبدالله فخرو، بزيارة إلى أسواق ميغامارت وفندق ديفا وفندق سمرست وفندق الخليج بمنطقة الجفير، وذلك بمرافقة عددٍ من المسئولين بقطاع التجارة المحلية وحماية المستهلك بالوزارة.

وخلال الزيارة، التي بدأها بأسواق ميغامات الجفير،اطلع الوزير على مرافق المحل وأقسامه المختلفة، مشيراً إلى حرص المحل على تقديم كل ما يرضي المستهلكين من أنواع البضائع والمنتجات الطازجة التي تصنع في المحل كالمعجنات والأطعمة الجاهزة وغيرها من المواد والمستلزمات الاستهلاكية والغذائية المطلوبة.

بعدها انتقل الوزير إلى فندق ديفا بالمنطقة ذاتها، حيث اطلع الوزير على نسبة الأشغال بالفندق، والتي تشهد تحسناً مستمراً، حيث أشار مسئولو الفندق إلأى أن المبيعات تصل في معظم الأوقات إلى 49 بالمئة. أما بالنسبة لفترة العطلات فأنها تصل إلى أكثر من 90 بالمئة، معربين عن تقديرهم البالغ لوزير الصناعة والتجارة وجهودة الكبيرة في دعم جميع القطاعات الداعمة للاقتصاد؛ الأمر الذي يؤكد ترابط هذه القطاعات المهمة.

وفي زيارة مماثلة قام وزير الصناعة والتجارة بزيارة إلى فندق سمرست الفاتح «شقق فندقية» بمنطقة الجفير. وأعرب الوزير عن إعجابة بالمستوى المتميز للفندق والخدمات التي يقدمها، مستمعاً بهذه المناسبة إلى شرح مفصل حول مرافق الفندق ونسبة الأشغال التي تصل إلى 64 بالمئة في الأيام الاعتيادية.

كما زار الوزير فندق الخليج، حيث كان في استقباله مدير الفندق، عبدالله العوضي، وعدد من المسئولين، حيث أطلع الوزير على بعض المرافق والغرف بالفندق، منوهاً إلى تقدير الحكومة للقائمين على الفندق وعلى جهودهم البالغة في الترويج للبحرين عبر تقديم أفضل الخدمات والمميزات التي تسهم في استقطاب أعداد أكبر من السياح والزوار للبلاد.

العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:54 ص

      تنظيم الصناعة اولاً

      إن وقف الموت والأمراض الخطرة الناجمة عن تداخلات الصناعات الخطرة بالمناطق السكنية والمعامير انموذج لهو أولى أن يقوم به سعادة وزير الصناعة

    • زائر 1 | 1:41 ص

      فخرو يتفقد أسواق «ميغامارت» لماذا

      شئ ايجابي ان يتفقد المسئوول مجال تخصصه لغاية معرفة شروط تطوير ادائه وعمله خاصة في المجالات التي تهم الناس وسؤالي لسعادة الوزير هل تفقد أسواق «ميغامارت» بهدف تحسين الجودة او الأسعار او زيادة عدد البحرينيين العاملين ام شئ آخر ثم هل يتحرى الوزير طبيعة هذه المؤسسات او الأسواق قبل زيارته

اقرأ ايضاً