العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ

تشلسي يضع لامبارد «انتظار»

ضمن فرانك لامبارد لنفسه مكانا مميزا في قلوب عشاق تشلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن الغموض يكتنف مصير اللاعب في ستامفورد بريدج في ظل عدم تجديد عقده.

وأحرز لامبارد الهدفين رقم 191 و192 له مع تشلسي في المباراة التي فاز بها الفريق على ايفرتون 2/1 الأحد وبات يفصله هدف واحد عن كيري ديكسون في المركز الثاني على قائمة هدافي الفريق على مر العصور.

وقال لامبارد لهيئة الإذاعة البريطانية: «لم نتحدث بشأن توقيع عقد جديد خلال الاسابيع الماضية»، وأضاف «حاليا لم يتم الحديث عن أي شيء وينتهي عقدي في الصيف».

وخاض لامبارد (34 عاما) أكثر من 500 مباراة مع تشلسي منذ انضمامه إليه من وست هام يونايتد العام 2001 مقابل 11 مليون جنيه إسترليني (17.77 مليون دولار).

وأظهر الهدفين اللذين أحرزهما لامبارد في شباك ايفرتون انه ما زال يملك القدرات الفنية حتى مع انخفاض قدراته البدنية عما كان عليه في أوج تألقه.

وقال لامبارد: «أستمتع باللعب وأبذل جهدا كبيرا في المران. أحب أن أكون جزءا من الفريق».

ويملك تشلسي جيلا جديدا من لاعبي الوسط المهاجمين مثل خوان ماتا واوسكار وادين هازارد بالإضافة إلى راميريس صاحب الجهد الوافر في منتصف الملعب، ونظرا لأنه من المحتمل انضمام لاعبين جدد إلى تشلسي يبدو انه من الحصافة أن يفكر لامبارد جديا بشأن البقاء والسماح لنفسه بأن تنحسر عنه الأضواء أو الرحيل بعدما قاد الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ومن جانبه قال المدرب رافائيل بينيتيز الذي قاد تشلسي لتحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية بالدوري الممتاز: «عملي أن أجعل لامبارد لائقا. إنه لاعب جيد وعقده ساري مع النادي وملتزم تماما ويعمل بجد»، وأضاف «عملي هو الفوز بمباريات وتدريب اللاعبين جيدا. أهم شيء هو تحسين مستوى اللاعبين الموجودين في ارض الملعب».

العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً