العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

تكريم موظف «أسري» عبدالشهيد في حفل العمال المجدين

وزير العمل أثناء تكريمه عبدالشهيد
وزير العمل أثناء تكريمه عبدالشهيد

قام وزير العمل، جميل حميدان، بتكريم أكثر من 100 من العمال المجدين من ذوي المهن والحرف المختلفة خلال الحفل السنوي الثامن والعشرين الذي أقيم في فندق كراون بلازا، برعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لتكريم العمال المجدين على مستوى مملكة البحرين.

وتم خلال الحفل تكريم الموظف بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) عبدالشهيد علي عبدالشهيد الذي يعمل بوظيفة مفصل حديد «شداد صفائح» وذلك تقديرا لعطائه وإخلاصه في خدمة الوطن واعترافا بجهوده المتميزة في دعم مسيرة شركة «أسري» من أجل ترسيخ دعائم التنمية المستدامة في ربوع مملكة البحرين.

وأعرب مدير الموارد البشرية والتطوير، الشيخ دعيج بن محمد آل خليفة، عن سعادته بتكريم أحد موظفي الشركة في هذا الاحتفال، مشيرا إلى أن هذا التكريم يؤكد اهتمام عاهل البلاد بالعمالة الوطنية في الشركات الصناعية.

فيما أعرب الموظف المكرم عبدالشهيد علي عبدالشهيد عن اعتزازه بهذا التكريم والذي يشكل حافزاً لمزيد من تجسين الإنتاجية بالشركة من خلال الاستمرار بالجهود نفسها والعمل معاً مع جميع الموظفين والعمال وإدارة الشركة.

كما هنأ الرئيس التنفيذي للشركة، كريس بوتر الموظف عبدالشهيد على التكريم المميز، مشيداً بأداء الموظف طيلة سنوات عمله بالشركة، متمنياً مزيداً من الإنتاجية لجميع عمال الشركة.

العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:38 ص

      -

      مبروك
      لــ عبدالشهيد
      و لجميع العمال
      و لنفابتهم
      نقابة عمال أسري

    • زائر 1 | 2:44 ص

      وماذا بعد!!

      مبروك ليك يا أخ عبدالشهيد هذا التكريم &&&&
      ولكن أين المكرمون ممن فصلوا عن أعمالهم من جميع القطاعات الحكومية والخاصة بعد خدمه استمرت لأكثر من 25 سنه
      أليس الأجدا بكم يا وزير إغلاق ملف المفصولين عن العمل وفتح صفحه جديدة مع عدم نسيان محاسبة الواشين والمتورطين بهذا الفصل التعسفي وقطع الرزاق

اقرأ ايضاً