العدد 3783 - الإثنين 14 يناير 2013م الموافق 02 ربيع الاول 1434هـ

أطمح بقيادة «الأحمر»... ومعجب بكالديرون ومهدي علي

في تجربته الإعلامية الأولى... المدرب علي عاشور:

مدرب شاب... يملك الطموح ليطور من قدراته في مجال التدريب، علي عبدالحميد عاشور لم يتردد للحظة واحدة في الانخراط بالعمل التطوعي خلال خليجي 21 وخصوصا مع وجود الحس والدافع الوطني، وعرضت عليه لجنة الإعلام مهمة قيادة المؤتمرات الصحافية التي تسبق اللقاءات أو بعدها مباشرة فوافق دون تردد خصوصا مع رغبته في الحصول على الخبرة المطلوبة للتعامل مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.

قال عاشور ان دخوله هذا المجال جاء لرغبته الصادقة في الاستفادة منها في الجانب الفني في المقام الأول ومن ثم التعرف على الأجواء الإعلامية التي تصاحب عمل المدربين في مثل هذه البطولات والدورات الرياضية في ظل الزخم والكثافة الإعلامية المتواجدة فيها.

ولم يخف عاشور رغبته وطموحه للوصول لقيادة المنتخب الوطني الأول وقال: «أتمنى أن أكون في يوما من الأيام مدربا لمنتخبنا الوطني، وهذا الطموح وضعته منذ بداياتي ودخولي لعالم التدريب وهو حق مشروع لكل المدربين».

وعن تجربته الجديدة أوضح المدرب الوطني الشاب: «استطعت رؤية مختلف الجوانب وأعايشها فمن الجهة المعاكسة وهي جهة الصحافيين استطعت أن اتلمس شعورهم وطريقة تفكيرهم ما سهل علي التعامل معهم وبالتأكيد هذا الجانب سأستفيد منه في حياتي التدريبية»، مؤكدا أن هذه المهمة ستمنحه الثقة بالنفس والتحدث أمام حضور إعلامي كبير وأمام كاميرات القنوات.

وكشف عاشور أيضا عن الاستفادة الكبيرة التي جناها من مهمته الإعلامية في خليجي 21 وهي تتمثل في قربه بصورة كبيرة إلى المدربين العالميين المتواجدين مع المنتخبات الخليجية، وأضاف «لا أخفي عليكم نقطة أخرى مهمة استفدت منها كثيرا في مهمتي وهي قربي من مدربين عالميين ورؤيتهم كيفية التعامل مع الإعلاميين»، واصفا ذلك بأنها دورة تدريبية في كيفية التعامل مع الإعلام والصحافيين، لافتا إلى أنه كان يدقق كثيرا في ردات الفعل الصادرة من المدربين تجاه الأسئلة والنقاشات التي كانت تدور بين الطرفين.

وبشأن أكثر المدربين الذين استفاد منهم أو أعجبوه أكد عاشور أنه المدرب الأرجنتيني كالديرون مدرب منتخبنا، مشددا على أن الاستفادة كانت كبيرة وفنية بالدرجة الأولى وخصوصا أنه كان يتابع تدريباته، وأضاف «الإعجاب لم يكن مقتصرا على كالديرون فقط بل يمتد إلى مدرب الإمارات مهدي علي الذي يفتخر به جميع المدربين الوطنيين في الخليج».

وفي ختام حديثه قدم عاشور شكره وتقديره لكل من ساهم في نجاح خليجي 21، بالإضافة إلى شكره رئيس لجنة الإعلام توفيق صالحي على منحهم له الفرصة ومنحه ثقتهم وتوجيهاتهم له بعد كل مؤتمر. متمنيا التوفيق لمنتخبنا في مباراته مع العراق بالدور نصف النهائي التي يعتبرها جميع الشعب البحريني النهائي لأنها بوابة العبور للكأس.

العدد 3783 - الإثنين 14 يناير 2013م الموافق 02 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً