العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

ندوة أميركية عن العلاقات العملية في البحرين فبراير المقبل

المنامة - معهد ليدرز للتدريب والتطوير 

15 يناير 2013

أعلن منظمو «المريخ والزهرة في موقع العمل» تفاصيل جديدة عن الندوة التي سيقدمها المؤلف الأكثر شهرة في مجال العلاقات، جون غراي، أثناء زيارته البحرين في 20 فبراير/شباط المقبل، وهي أول زيارة يقوم بها إلى العالم العربي، ليعقد فيها ندوتين تتناولان كتابين، هما الأشهر على مستوى العالم عن العلاقات في العمل والمجتمع والأسرة، بين الرجل والمرأة.

وأعلن معهد ليدرز للتدريب والتطوير استضافة مؤلف «الرجال من المريخ والنساء من الزهرة» الذي بيع منه أكثر من 50 مليون نسخة بمختلف لغات العالم، في فندق الدبلومات راديسون ساس في العاصمة المنامة، حيث سيعقد ندوتين إحداهما صباحاً موجهة لمجتمع الأعمال من رجال وسيدات الأعمال، والموظفين والموظفات والمشتغلين في القطاع العام والخاص، والثانية في المساء يناقش فيها العلاقات الأسرية والشخصية بين الجنسين.

وقال مدير المؤتمرات والفعاليات في معهد ليدرز للتدريب والتطوير محمد الجزيري، إن الندوة الصباحية ستخصص لرجال وسيدات الأعمال، وموظفي وموظفات الشركات، ولكل العاملين من جميع المستويات الإدارية كافة، للحديث عن ملخص كتاب «المريخ والزهرة في مكان العمل»، الذي ألفه غراي؛ لتمكين أصحاب الأعمال من فهم أكبر لموظفيهم وموظفاتهم وزيادة الروابط العملية بينهم.

أما الندوة المسائية فسيخصصها غراي للتركيز على العلاقات الأسرية والشخصية، فيحضرها الزوج والزوجة، والأب والأم، والأخ والأخت، من خلال تسليط الضوء على كتاب «الرجال من المريخ والنساء من الزهرة».

وقد أنشأ المعهد للتسجيل للندوتين صفحة على الإنترنت عنوانها www.leaders-ec.com للتسهيل على الراغبين في التسجيل للندوتين القيمتين، سواء من الشركات والمؤسسات أو الأفراد، من داخل البحرين ومن خارجها.

من جانب آخر، فقد أطلق المعهد حسابات إلكترونية على كل من «تويتر» و»انستغرام» لنشر المزيد من المعلومات بشكل محدث، ويمكن المتابعة على العنوان@MarsVenusBH يشار إلى أن الندوتين تستهدفان كافة شرائح المجتمع وفئاته العمرية؛ إذ تستهدف صناع القرار والتنفيذيين والموظفين والموظفات وسيدات الأعمال ورجال الأعمال، وطلبة الجامعة، ورؤساء الأقسام والمفكرين والمبدعين، وغيرهم.

العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً