العدد 3788 - السبت 19 يناير 2013م الموافق 07 ربيع الاول 1434هـ

العاهل يهنئ القيادة الإماراتية بفوز المنتخب ببطولة كأس الخليج

أجرى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفياً برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبر فيها جلالته عن تهانيه وتبريكاته لسمو رئيس دولة الإمارات بمناسبة فوز المنتخب الإماراتي الشقيق ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في دورتها الحادية والعشرين التي أقيمت في مملكة البحرين، مشيداً بالمستوى الذي ظهر عليه منتخب دولة الإمارات ما أهله لنيل كأس هذه البطولة.

من جهته، أعرب سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الاتصال عن أسمى آيات الشكر والتقدير لعاهل البلاد ولحكومة مملكة البحرين وشعبها على نجاح هذه البطولة. مشيداً بالتنظيم والإعداد الذي رافق البطولة من حيث تقديم التسهيلات والإمكانيات للمنتخبات والوفود المشاركة التي حققت كل التطلعات المنشودة. كما أجرى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هنأه فيها بتتويج منتخب دولة الإمارات بطلاً لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي اختتمت منافساتها في مملكة البحرين.

من جهته، أعرب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الاتصال عن شكره لجلالة الملك على هذه المشاعر، مشيداً بالدور الذي بذلته مملكة البحرين من أجل إنجاح هذه الدورة وإبرازها بهذا المستوى الذي توحدت معه مشاعر مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال متابعتها لمباريات البطولة والتي دارت في إطار روح المنافسة الشريفة التي تمثل جوهر النشاط الرياضي ووجهه الحضاري.

العدد 3788 - السبت 19 يناير 2013م الموافق 07 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:37 م

      bahraini

      السلام عليكم ،،مبروك لمنتخب الامارات الشقيق بطولة كأس الخليچ ،،والفال لمنتخب مملكتنا في الاعوام القادمه إذا اراد الله ،،،

    • زائر 2 زائر 1 | 2:17 ص

      كل سنه انقول هذا البحريني ما تغلبونه

      ولان النتيجة 6-1 والله قويه ..... راحو الطيبين

اقرأ ايضاً