العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

خليفة بن عيسى يبحث مع وفد من الصيادين المشكلات التي يواجهونها

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

26 يناير 2013

استقبل وكيل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني للزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بمكتبه بالبديع وفداً من الصيادين البحرينيين، حيث قدم الوفد في بداية اللقاء التهنئة إليه بمناسبة تعيينه وكيلاً لشئون الزراعة والثروة البحرية.

وبحث الوكيل مع الوفد المشاكل والمعوقات التي يواجهها الصيادون البحرينيون، واطلع خلال اللقاء الذي حضره المستشارون والمديرون بشئون الزراعة والثروة البحرية على شرح لبعض المعوقات التي يواجهها الصيادون وخصوصاً صيادي مدينة المحرق. وأبدى الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة اهتمامه وحرصه على حل مشاكل الصيادين وإيجاد الحلول المناسبة من خلال تسخير جميع الإمكانيات المتوافرة لتسهيل الإجراءات أمام الصيادين، مؤكداً أن مشاكل الصيادين البحرينيين من أولويات خطة العمل بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، التي تسعى من خلال دراستها تلك المشاكل، إلى تذليل جميع الصعاب والمعوقات التي يواجهها الصيادون وتوفير الأجواء الملائمة لممارسة مهنة الصيد التي تعتبر موروثاً اجتماعيّاً واقتصاديّاً للبحرين، وحث في الوقت ذاته على ضرورة تعاون الصيادين مع الوزارة من أجل تيسير الأمور وإيجاد الحلول لمشاكلهم.

هذا وقد أعرب الوفد عن أمله في أن تتم دراسة تلك المعوقات ووضع الحلول المناسبة والعاجلة لها. وضم وفد الصيادين كلاًّ من: محمد شبيب النعيمي، محمد الدخيل، خالد راشد وإبراهيم زويد.

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً