العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

«الكلمة الطيبة» تكشف عن تفاصيل برنامج «باللعب... نتعلم الحياة»

المنامة - جمعية الكلمة الطيبة 

26 يناير 2013

كشفت جمعية الكلمة الطيبة عن تفاصيل برنامج ملتقى الربيع السنوي الثالث الذي يقام برعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، تحت شعار: «باللعب... نتعلم الحياة»، بفندق السفير، خلال الفترة 2-4 فبراير/ شباط 2013م.

من جهته، قال رئيس لجنة البرامج بالملتقى يوسف سلامي: «إن البرنامج يشمل ألعاب ترفيهية وتعليمية وشعبية وكشفية، ولقاءات تربوية، ومحاضرات سلوكية، ومسابقات رياضية، تم إعدادها باستشارة نخبة من المختصين في برامج الأطفال في المرحلة العمرية المشاركة في الملتقى من الـ 9-12 عاماً».

وأشار إلى أن الملتقى يبدأ صباح يوم السبت 2 فبراير/ شباط المقبل بفندق السفير، في تمام الساعة الثامنة صباحاً بكلمة ترحيبية من الكلمة الطيبة تتضمن الإرشادات الخاصة بالملتقى، ونظامه وأهدافه وقواعد المشاركة التي تحقق الاستفادة منه، ومسابقة رسم بعنوان «في حب البحرين»، فيما يقام في مساء اليوم نفسه في تمام السابعة مساء حفلاً بحضور ورعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وذلك في مركز سلمان الثقافي.

وأضاف: «إن فعاليات البرنامج تقام في فندق السفير وفي «البر» وحديقة سبيكة بمنطقة عوالي، كما تتضمن زيارات إلى مصنع الأحمدي ومركز العلوم البحريني ومركز الإبداع، وتجمع بين نمط حياة المعسكرات الكشفية، والمحاضرات وورش العمل الصغيرة لإكساب الأطفال المشاركين المعلومات والمهارات التي تدربهم على الاعتماد على الذات وحب التطوع، كما ترسخ في نفوسهم مفاهيم الولاء والانتماء للوطن».

واختتم رئيس لجنة البرامج بملتقى الربيع السنوي الثالث للأشبال بالقول: «إن فعاليات البرنامج تختتم يوم 4 فبراير/ شباط 2013، بعد ثلاثة أيام ممتعة من اللعب والترفيه كوسيلة أساسية للتعلم، والمساهمة في صناعة جيل واعد وقادر على التغيير الإيجابي وخدمة مجتمعه».

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً