العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

الرفاع يسرِّح الجزائري «سفيان» ويستعيد البرتغالي «جيمي»

في اليوم الأخير من تسجيل المحترفين

جيمي
جيمي

أعلن نادي الرفاع أمس تعاقده مع مهاجمه البرتغالي جيمي ليكون المحترف الرابع لفريقه الأول لكرة القدم في الفترة المتبقية من الموسم الكروي الجاري.

وجاء التعاقد مع جيمي بديلاً للاعب الفرنسي «الجزائري الأصل» سفيان بخاري الذي تقرر فسخ عقده أمس الأول بعد نهاية مباراة الرفاع والمحرق يوم الأحد الماضي في ختام الجولة التاسعة من دوري فيفا وعدم ظهوره بالمستوى الفني المقنع طيلة المباريات السابقة، وجاء اختيار جيمي بناء على تجربته السابقة مع الرفاع في موسم 2007/2008 وهو يلعب في مركز الهجوم.

ووصل جيمي الى البحرين قبل يومين وتم تسجيله رسمياً أمس في الاتحاد البحريني لكرة القدم في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية بانتظار وصول بطاقته الدولية خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يخوض مساء اليوم أول تدريباته مع الرفاع اليوم (الأربعاء).

وأكمل الرفاع تعاقداته مع المحترفين الأجانب بعدما سبق له التعاقد مع اللاعبين الدوليين السوريين أحمد الدوني ومحمود المواس البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية لينضموا الى لاعب الوسط الصربي ميلادين المحترف مع الفريق منذ الموسم الماضي.

وكانت المؤشرات تتجه الى أن الرفاع بصدد تعزيز صفوفه بمحترف مدافع بعد المشكلات الدفاعية التي واجهها الفريق في مبارياته الأخيرة واحتراف محمد حسين وإصابة عبدالله المرزوقي لكن النظرة الفنية اتجهت نحو الخط الهجومي بالتعاقد مع جيمي.

العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً