العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ

البلدي يعقوب يطالب «البلديات» بحل مشكلة فيضانات «البلاعات»

طالب عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الخامسة نادر يعقوب المسئولين المعنيين بالتحرك الفوري والعاجل لإيجاد حل لمشكلة فيضانات البلاعات والوقوف على معاناة الناس وإيجاد حلول جذرية لمعاناتهم وعمل ما يلزم من أجل راحتهم.

وذكر أن مشكلة البلاعات باتت مصدر قلق وإزعاج بالنسبة إلى كثير من المواطنين والمقيمين في خامسة الشمالية وما يصاحبها من فيضانات مستمرة ويعوق حركة المارة من رجال ونساء وخاصة كبار السن، وما يسببه من منظر غير حضاري وانتشار الروائح المزعجة والحشرات والقوارض، وعلى رغم عناء المتابعات مع الجهاز التنفيذي فإن هذه المشكلة لاتزال باقية. وأضاف كما يشتكي كثير من الأهالي الذين يتواصلون معنا من تفاقم هذه المشكلة على رغم كثير من المتابعات، وهذا ناتج من عدم التزام البلدية بالمواعيد المحددة للشفط حيث إنه تم التنسيق مع الجهاز التنفيذي لجدولة كثير من الطلبات في الدائرة ومن ناحية ثانية عدم الرقابة على الشركة المسئولة عن عملية شفط البلاعات ما زاد من وتيرة المشكلة حيث إن الشركة تشفط مقدارا يسيرا من كل بلاعة وهذا لا يفي بالغرض المطلوب. وقال يعقوب: «لقد تكلمنا مع المسئولين بهذا الخصوص لكن دون جدوى، مازالت هذه المشكلة باقية، ومازلنا نتلقى كثيرا من الشكاوى اليومية».

وأوضح يعقوب أن هذه المشكلة ومشكلة النظافة أصبحت وبشكل عام تستنزف الكثير من الوقت والجهد على حساب كثير من القضايا المهمة، وهي بحاجة إلى حركة جدية من قبل المسئولين لمتابعة هذا الملف المقلق بالنسبة إلى الأهالي؛حيث إن النظافة تسير في خط الانحدار لتصل إلى أزمة أو كارثة تعود على الأهالي، وقبل أن تصل إلى هذا المستوى في التدني نطلب من المسئولين التحرك الفوري والعاجل من أجل حلِّ هذه المشكلة.

العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:54 ص

      اكيد ملتبس عليكم الامر

      اسئل فقط للحين فيه بلاعات عيدو النظر مره ثانيه يمكن بير بترووول

اقرأ ايضاً