العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

«بابكو» تنجز مليون ساعة عمل من دون مضيعة للوقت

وزير الأشغال (منتصف الصورة) في جناح «بابكو» المشارك في المؤتمر
وزير الأشغال (منتصف الصورة) في جناح «بابكو» المشارك في المؤتمر

حقق مؤخراً موظفو شركة بابكو والمقاولون إنجازاً مهماً في مجال السلامة المهنية بتحقيق مليون ساعة عمل من دون أية إصابة مضيعة للوقت، وذلك يوم الخميس (31 يناير/ كانون الثاني 2013).

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في «بابكو»، إبراهيم طالب، أن هذا الإنجاز يبرهن على المستويات الرفيعة السلامة المهنية التي يتم تطبيقها والالتزام بها في «بابكو»؛ فضلاً عن التزام جميع العاملين بثقافة السلامة المنتشرة في جميع مواقع العمل. وأضاف قائلاً: «إن هذا الإنجاز سيقرّب بابكو من تحقيق هدفها التالي نحو إنجاز 3 ملايين ساعة عمل من دون أية إصابة مضيعة للوقت في غضون الأسبوع الأول من شهر أبريل/ نيسان 2013».

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي بالوكالة رئيس مجلس إدارة الشركة عادل المؤيد التزام إدارة «بابكو» بتقدير الجهود المخلصة التي يبذلها موظفو الشركة والمقاولون من أجل تعزيز ثقافة السلامة في شتى مواقع العمل بالشركة.

وتشارك بالرعاية الذهبية في مؤتمر معهد إدارة المشاريع

من جانب آخر، شاركت «بابكو» بالرعاية الذهبية في فعاليات النسخة الرابعة عشر لمؤتمر معهد إدارة المشاريع الذي أقيم خلال الفترة مابين 27و30 يناير/ كانون الثاني 2013، تحت شعار «نحو مستوى عال من التطور والأداء عبر التميز في المشاريع» في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج بمشاركة 800 شخص من 20 دولة. وشاركت «بابكو» في فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب له بوفد ضم عدداً من مسئولي الفروع والدوائر في الشركة. وضمن فعاليات المؤتمر شاركت «بابكو» بجناح متميز استعرض أحدث المشاريع والأنشطة والخدمات في الشركة بغية تعريف زوار وضيوف الجناح بأهم المستجدات والمبادرات بالشركة؛ فضلاً عن تبادل الآراء مع الخبراء الدوليين في مجال المشاريع والخدمات. وجاءت مشاركة «بابكو» في وقائع هذا المؤتمر في إطار التزام الشركة بتعزيز حضورها الإقليمي والدولي في شتى المحافل العالمية من أجل تعزيز صورة الشركة وترسيخ مكانتها المرموقة بين كبريات المؤسسات الصناعية في العالم. وتكمن أهمية المؤتمر في مضمونه الذي يتطرق إلى موضوعات حيوية في مجال إدارة المشاريع على مستوى دول مجلس التعاون إضافة إلى الدعم الكبير الذي يلقاه من كبريات الشركات الخليجية مثل أرامكو السعودية ومؤسسة البترول الكويتية وعدد كبير من الداعمين والمتحديثن من أكثر من 20 دولة ويضم 800 مشارك و26 عارضاً. وخلال المؤتمر تم تكريم الشركة من قبل وزير العمل جميل حميدان تقديراً لمشاركة «بابكو» بالرعاية الذهبية في تلك الفعالية المهمة في مضمار الصناعة.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً