العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

المحرق يفسخ عقد البرازيلي وتعثر تعاقده مع مهاجم ليبي

قرار مفاجئ... الجار يعتبر عقده اضطراري

أعلن نادي المحرق أمس فسخ عقد محترف فريقه الأول لكرة القدم البرازيلي زي روني في قرار مفاجئ وذلك بعد أسبوع واحد من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد مدير فريق المحرق الأول لكرة القدم يوسف الجار أن إنهاء عقد المهاجم البرازيلي جاء بناء على ما تم في العقد المبرم بين النادي واللاعب والذي يتضمن بنداً ينص على حق النادي في إخضاع اللاعب إلى تجربة فنية حتى بعد توقيع العقد وعلى ضوء هذه التجربة يمكن للنادي فسخ عقد اللاعب في حال فشله في التجربة الفنية من دون تحمل أي شرط جزائي نظير فسخ العقد، وذلك لكون التعاقد مع اللاعب جاء متأخراً قبل يومين فقط من انتهاء فترة تسجيل المحترفين وعلى ضوئها أضطر النادي للتعاقد مع اللاعب من دون خضوعه للتجربة الفنية.

وقال الجار: «بالفعل تم إخضاع اللاعب روني للتجربة خلال تدريبات الفريق في الأيام القليلة الماضية وعلى ضوء ذلك قرر مدرب الفريق التونسي سمير بن شمام إلغاء عقد اللاعب لعدم ظهوره بالمستوى الفني المقنع والذي يحدث الإضافة الفنية للفريق».

وأوضح الجار أن التعاقد مع البرازيلي روني جاء اضطراريا في اليوم الأخير من فترة التعاقدات الشتوية وذلك بعد تعثر تعاقد المحرق مع أحد المهاجمين الليبيين البارزين في اللحظات الأخيرة بسبب ارتباطه بعقد مع ناديه في ليبيا الأمر الذي أحدث إرباكاً للفريق في اللحظة الأخيرة من غلق باب التعاقدات الشتوية، وبالتالي حرص النادي في عقده مع البرازيلي على وضع بند خاص بالتجربة الفنية.

وبناء على ذلك فإن المحرق سيكمل مشواره في الموسم الكروي الجاري بثلاثة محترفين أجانب هم المهاجم النيجيري أوتشي الذي تعاقد معه منذ بداية الموسم بجانب الليبي أحمد الصغير الذي شارك مع الفريق في مباراته الأخيرة، والدولي السوري محمد رضوان قلعجي الذي تعاقد معه المحرق في اليوم الأخير من فترة التعاقدات ولم يشارك مع الفريق في أية مباراة حتى الآن.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:59 ص

      اللحظه الاخيره

      كل كلامكم عن اللحظه الاخيره ... النادي صار بعد في اللحظه الاخيره ... المشكله في الاداره اللي مو عارفه شتبي بالضبط .. تخبط او عدم فهم

اقرأ ايضاً