العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

فيا يرغب في الانتقال إلى أرسنال في الصيف

أوردت صحيفة «ذا صن» البريطانية نبأ مفاده أن النجم الاسباني دافيد فيا أبدى رغبته في الانتقال من برشلونة إلى أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومازالت الشكوك تحوم حول مستقبل المهاجم الدولي الإسباني مع برشلونة، على رغم تفضيله البقاء مع الفريق، بعد أن كانت الأندية الإنجليزية تسعى للتعاقد معه في الشتاء.

وفشل الفرنسي آرسين فينغر في جلب فيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إلا أن ملازمة المهاجم الاسباني لمقاعد البدلاء وعدم الاعتماد عليه من قبل المدير الفني تيتو فيلانوفا، أدى لإصرار اللاعب على الالتحاق بالنادي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير لها، أن الهدّاف التاريخي لمنتخب إسبانيا قرّر سلفاً الانتقال إلى أرسنال في الصيف المقبل، وأن هناك اتفاقاً بينه وبين مسئولي النادي اللندني حول تفاصيل العقد الذي سيربطه به، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن السبب الرئيسي وراء هذا القرار الذي اتخذه الجواخي، هي رغبته في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم المقبلة في البرازيل، وجلوسه في مقاعد بدلاء برشلونة باستمرار لن يخدمه في ذلك.

يشار إلى أن عقد فيا ينتهي في العام 2014، أي بعد عام فقط من فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي قد يعجّل في تخلي النادي الكاتالوني عن اللاعب، الذي فشل بإيجاد مكان أساسي لف في الفريق، بعد تعرضه للإصابة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب. وأشارت الصحيفة إلى أن دخول فيا في السنة الأخيرة لعقده قد يؤدي إلى انخفاض سعره ليصل إلى ما هو اقل من 16 مليون يورو.

وعلى رغم اتجاه فينغر لعدم تجديد عقود اللاعبين الذين يبلغون سن الـ30 لأكثر من عام، إلا انه قد يضطر للتوقيع مع فيا من 3 إلى 4 سنوات حسب قول الصحيفة.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً