العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

النادي الإعلامي لحلبة البحرين يدعم ويساند الفعاليات المحلية في 2013

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

04 فبراير 2013

عقد مجلس إدارة النادي الإعلامي لحلبة البحرين الدولية خلال دورته الثالثة اجتماعات دورية لمتابعة أنشطة وفعاليات وخدمات النادي، واتخذ العديد من القرارات التي تصب في مصلحة النادي والأعضاء، وتدعم مكانة نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام كأحد المنابر الإعلامية البارزة في المملكة. كما تمت مناقشة القضايا المتعلقة بتطوير النادي، وتنظيم النشاطات والفعاليات الاجتماعية والترفيهية والمهنية وتحقيق المزايا والامتيازات للأعضاء من اجل أن يسهل مهمتهم الإعلامية مع تطوير قدراتهم.

وبالتحديد في السادس من يونيو/حزيران 2012 كان يوم الانتخابات النادي والذي تزكى فيه مجلس الإدارة برئاسة محمد فخر الدين وتم توزيع المناصب والمهام الإدارية لأعضاء مجلس الإدارة الجديد في اجتماعهم الأول، تم التخطيط لعمل لقاء أول يشمل فيه جميع الأعضاء ومنتسبي النادي الإعلامي وبالفعل عقد هذا اللقاء قبيل أن تبدأ أولى فعاليات النادي وعمل ورشة العمل لتهيئة الإعلاميين لسباق التحمل 6 ساعات التي تستضيفه حلبة البحرين الدولية لأول مرة والذي حقق النجاح الكامل في التنظيم.

استضاف النادي أيضا قبل بدء الموسم الجديد لسباقات السرعة المؤتمر الصحافي الأول وبالتعاون مع نادي البحرين لسباقات السرعة، اذ تحدث السائقين عن استعداداتهم للموسم الجديد وتقدموا بملاحظات هامة من المواسم السابقة بغية التطوير. كان في ضيافة هذا المؤتمر خيرة السائقين البحرينيين المميزين كل من: إبراهيم كانو، خالد محمد وصلاح صلاح الدين، وقد ابدوا اهتمامهم بالخبرات الموجودة في البحرين وشددوا على الامن والسلامة في هذه الرياضة.

كما احتضن النادي الإعلامي حفل توقيع الاتفاقية للبطولة الخليجية لسباقات السرعة التي تضم مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة في هذا الموسم، اذ تسعى البطولة بان تكون على مستوى الخليج العربي ككل وتبين مكانتها عالميا.

تغطيات النادي الإعلامي في سنة 2012 شمل العديد من الفعاليات المقامة على مضمار حلبة البحرين الدولية والتي تنوعت ما بين المحلية والعالمية والإقليمية، كالجولة الأولى للبطولة المحلية لسباق السرعة، الجولة الأولى لسباقات المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية CC2000 والجولة الافتتاحية من البطولة الإقليمية لتحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، الجولة السادسة التي استضافته حلبة البحرين الدولية لسلسلة سباق التحمل 6 ساعات والجولة الثالثة والختامية للبطولة العالمية للكارتنج تحت 18 سنة وكأس الأكاديمية على مضمار حلبة فيفا البحرين الدولية للكارتنج.

في إطار ذلك، صرح رئيس النادي محمد فخر الدين بأن الفعاليات والأنشطة لعام 2013 ستبدأ بعد الإعلان عن المؤتمر الصحافي لاستضافة حلبة البحرين الدولية لسباق الفورمولا 1، بالإضافة الى ان هناك عدة فعاليات تعد الأولى من نوعها على النادي الاعلامي وجميع منتسبيه بدعم من حلبة البحرين الدولية، بهدف تحسين الخبرات الإعلامية واستقطاب هواة الإعلام الرياضي عوضا عن تسهيل عملية نقل الخبر من داخل الحدث. كما تقدم فخر الدين باسم النادي الإعلامي ومنتسبيه بجزيل الشكر والتقدير لإدارة حلبة البحرين الدولية على الدعم الذي مازال مستمرا من اجل رقي إعلام رياضة السيارات.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً