العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

نانسي عجرم «سفيرة النوايا الحسنة» تتواجد في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة

تغطية - اللجنة الإعلامية 

04 فبراير 2013

أعلنت سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن تواجدها خلال منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13، اذ تم الإعلان عن حضور نانسي عجرم إلى أرض المملكة من أجل التواجد في السباق لدعم فئة ذوي الإعاقة.

ويأتي حضور النجمة اللبنانية إلى أرض المملكة من أجل مساندة فرسان ذوي الإعاقة كونها سفيرة للنوايا الحسنة ويجب عليها مساندة هذه الفئة التي تعتبر جزءا من المجتمعات في مختلف أقطار العالم.

وسيكون لتواجد نانسي عجرم ضمن كأس خالد بن حمد لسباق الخيل صدى واسعاً على المستوى المحلي والإقليمي، وخاصة أن حضورها إلى البطولة يأتي في المقام الأول لدعم فئة ذوي الإعاقة، وهذا ما أكدته النجمة اللبنانية بموافقتها على الحضور.

وتتواصل الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لمنافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة، وذلك قبل انطلاق منافسات البطولة التي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق للثامن من فبراير الجاري على نادي راشد للفروسية في منطقة الرفة بالصخير.

وترعى منافسات البطولة للعام الثاني على التوالي كل من: بابكو، جامعة البحرين، الحواج، الريتز كارلتون، كمبينسكي، ألبا، جيبك، بناغاز، حفيرة، كلية البحرين الجامعية، بيت التمويل الكويتي، بنك إثمار، الوطنية للسيارات، بهبهاني، حجي غاليري، طيران الخليج، ناس، لا شوكولا والشركة التسويقية سيتي سكرين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأول العام الماضي.

وأعربت عجرم عن سعادتها الكبيرة بالتواجد خلال هذه البطولة التي تهتم في المقام الأول بفئة ذوي الإعاقة، مضيفة أنها ستشارك ذوي الإعاقة خلال البطولة كونها سفيرة للنوايا الحسنة.

وأكدت أن حضورها إلى المملكة خلال الأيام المقبلة سيكون فقط من أجل التواجد في هذا الحدث الرياضي والإنساني في المقام الأول، مؤكدة أن دورها كسفيرة للنوايا الحسنة يأتي في المقام الأول التواجد في مثل هذه البوادر الإنسانية. وأضافت النجمة اللبنانية إن إقامة كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة في نسخته الثانية خير دليل على نجاح هذه البطولة وخاصة أنها تهتم في المجال الأول بفئة ذوي الإعاقة، مضيفة ان تخصيص سباق خيل لهذه الفئة يعبر على نهج مملكة البحرين وحرصها الشديد في الاهتمام بهم وتوفير جميع السبل الممكنة من أجل زيادة ارتباط ذوي الإعاقة بالمجتمع البحريني.

مايا نصيف: تواصلنا مع سفراء النوايا الحسنة

تواصلت رئيسة مجلس إدارة شركة سيتي سكرين مايا نصيف مع سفراء النوايا الحسنة من أجل الحضور إلى المملكة والمشاركة ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13 في نسخته الثانية.

وكذلك قامت مايا نصيف بالإشراف وعمل كتاب خاص يوثق منافسات البطولة في نسختها الأولى والنسخة الحالية إلى جانب الخيل العربي، اذ قالت أنهم سيشرفون على إصدار كتاب حول كأس خالد بن حمد لسباق الخيل إلى جانب سرد معلومات حول تاريخ الخيل العربي في محتواه.

الوفد الأردني يصل الأربعاء

يحط الوفد الأردني رحاله مساء غد (الأربعاء) على أرض المملكة، وذلك من أجل المشاركة ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13 والذي سيقام الجمعة المقبل.

وستصل بعثة الأردن المكونة من 4 أشخاص إلى المملكة، وذلك قبل يومين من انطلاق السباق من أجل الوقوف على آخر تحضيراتهم للمشاركة في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً