العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

باتو يهز الشباك في أول ظهور له مع كورنثيانز

احتاج المهاجم الكسندر باتو لثلاث دقائق فقط في أرض الملعب ليحرز هدفه الأول مع ناديه الجديد كورنثيانز في المباراة التي فاز فيها الفريق 5/صفر على اويستي الأحد في بطولة باوليستا المحلية لكرة القدم في البرازيل.

وانضم باتو إلى كورنثيانز بطل كأس العالم للأندية قادما من ميلانو الإيطالي مقابل 15 مليون يورو (20.54 مليون دولار) في صفقة قياسية برازيلية الشهر الماضي ونزل أرض الملعب في الشوط الثاني ليختتم خماسية الفريق.

وقال باتو (23 عاما) الذي عانى من الإصابات في مشواره مع ميلانو للصحافيين: «هذا يوم مميز بالنسبة لي لأني تمكنت من اللعب للمرة الأولى بعد غياب 70 يوما».

وأضاف باتو الذي عاد إلى بلاده وهو يتطلع لاستعادة مكانه في تشكيلة البرازيل التي تستضيف كأس العالم العام المقبل «إنهاء اليوم بالفوز 5/صفر أمر مميز للغاية. الحضور إلى هنا واللعب مع بطل كأس العالم للأندية امتياز كبير».

وفي بطولة ميناس جيريس فاز كروزيرو 2/1 على اتليتيكو مينيرو في أول مباراة على استاد مينيارو منذ إغلاقه في يونيو/ حزيران 2010 من أجل تجديده استعدادا لكأس العالم 2014.

وسيستضيف استاد مينيارو 3 مباريات في كأس القارات في يونيو المقبل و6 لقاءات في كأس العالم العام المقبل.

وافتتح انسيلمو رامون التسجيل لكروزيرو بضربة رأس في الدقيقة 23 ثم تعادل اروغو لمينيرو بعد 5 دقائق إثر تمريرة عرضية من رونالدينهو داخل منطقة الجزاء.

وأعاد المهاجم البديل داغوبرتو المقدمة لكرويزرو عندما سجل هدف الفوز للفريق بضربة رأس في الدقيقة 62، وتحت قيادة دونغا المدرب السابق لمنتخب البرازيل فاز انترناسيونال 2/1 على غريميو في بطولة غاوتشو.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً