العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

«آسيوي الطائرة» يختار كازاخستان لتنظيم كأس آسيا 2014

فيما تم تحويل طلب البحرين للعام 2015 والاتحاد يترقب

فراس الحلواجي
فراس الحلواجي

كشف أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» عن اسناد الاتحاد الآسيوي للعبة حق تنظيم بطولة كأس آسيا لمنتخبات النخبة العام 2014 إلى كازاخستان وذلك بعد منافسة مع الملف البحريني الذي كان قريباً من الحصول على حق استضافتها خلال المرحلة الماضية.

وأضاف «كان هناك تنافس من أجل تنظيم الحدث الآسيوي لكن الاتحاد القاري قرر إسناد المهمة لكازاخستان على أن يتحول طلبنا لتنظيم بطولة آسيوية خلال العام 2015، لكننا لن نتعجل في التقدم حالياً لأننا سننتظر ماذا سيفسر عنه اجتماع دول غرب آسيا والذي سيقام في لبنان نهاية هذا الأسبوع».

وأضاف «هناك توجه لوضع تصورات وتغييرات كبيرة على النظام الأساسي للبطولة وطريق تأهل المنتخبات أيضاً، وفي حال رأيناه مناسباً لنا سيتم الترشح لاستضافة البطولة الآسيوية الأهم وهي التي تؤهل لبطولة كأس العالم، لذلك نحن نترقب نتائج هذا الاجتماع ونأمل أن تسير الأمور بشكل إيجابي بالنسبة لنا».

وختم الحلواجي حديثه قائلا: «ويجب أن أوضح أيضاً أننا في العام 2014 سننظم بطولتين الأولى بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة والثانية بطولة منتخبات الشباب (الخليجية)، وتنظيم حدث ثالث في العام ذاته يعني عبئا كبيرا على الاتحاد».

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً