العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

الصحافة الكاتالونية تتنبأ ببييلسا مدربا لبرشلونة

تكهنت وسائل الإعلام الكاتالونية بأن المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بييلسا سيكون المدير الفني الجديد لفريق برشلونة خلفا للمدرب المريض تيتو فيلانوفا.

ونشرت صحيفة «سبورت» المناصرة للبلوغرانا صورا لمدرب أتلتيك بيلباو الحالي لبييلسا، وهو يجلس على مائدة طعام إلى جوار أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي بالبارشا والمسئول عن التعاقدات.

وعقد الاجتماع بين الثنائي بمدينة بيلباو بإقليم الباسك، وكان تبريره هو مشاركتهما في فيلم وثائقي عن ملعب سان ماميس معقل فريق بييلسا الحالي، غير أن هذا السبب لم يقنع الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية.

يذكر أن اسم مدرب منتخب الأرجنتين وتشيلي السابق بييلسا، كان مطروحا بقوة لخلافة المدرب الأعظم في تاريخ برشلونة بيب غوارديولا قبل انطلاق الموسم، بتزكية من الأخير، إذ يعتبره «أفضل مدربي العالم».

وحقق بييلسا في موسمه الأول مع بيلباو نتائج مبهرة بعد أن وصل إلى نهائيي بطولة الدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، لكنه خسرهما أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة على الترتيب، لكن النتائج تدهورت هذا الموسم بعد أن ودع الفريق الباسكي كافة البطولات التي يشارك بها، كما تراجع مركزه في الليغا بشكل غير لائق بتاريخه.

وتطرح إدارة ساندرو روسيل اسم بييلسا كبديل منتظر لفيلانوفا الذي يعاني من وعكة صحية بعد تجدد إصابته بالسرطان، فضلا عن عدم ثقتها في مساعده والقائم بأعماله جوردي رورا.

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً