العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

لام: أفضّل ريبيري على رونالدو

أصر قائد المنتخب الألماني فيليب لام على أنه يفضل وجود الفرنسي فرانك ريبيري في فريقه بايرن ميونيخ على نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويقدم ريبيري مستويات جيدة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم، وسجل 4 أهداف في 15 مباراة، ويؤكد لام فخره بمزاملة لاعب مرسيليا السابق قبل يوم واحد من المباراة الودية المرتقبة بين ألمانيا وفرنسا.

وقال لام في تصريحات لاذعة لصحيفة «كيكر» الألمانية: «أفضل وجود فرانك كزميل لي على كريستيانو رونالدو، فرانك ليس لاعبا أنانيا، فهو يستمتع بإشراك زملائه في اللعبة».

ويتطلع لام قدما لمواجهة فرنسا الأربعاء، وسيحاول الحد من خطورة ريبيري خلال المباراة، وقال: «سأحاول الدفع به إلى الحدود القصوى على رغم علمي بأن إنهاء خطورته أمر صعب وخصوصا عندما يستخدم كامل سرعته».

من جهة ثانية، أشاد لام بزميله في المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ توماس مولر الذي يقدم أداء راقيا مع الفريق البافاري منذ بداية الموسم الحالي، وسجل مولر هدفا في مرمى ماينتس (2/صفر) بالدوري الألماني السبت الماضي، ويبدو لام سعيدا بالمجهود الذي يقدمه زميله الشاب، وقال: «توقيته ممتاز دائما، لا يمكنك أن تعرف ما سيفعله، يجب عليك النظر إلى إحصائياته، وعدد أهدافه وعدد التمريرات الحاسمة التي قدمها لزملائه»، وأضاف «إنه لاعب لامع بحق، كما أنه دائما يتقبل وقوعه في الأخطاء، وهذا أمر جيد».

يذكر أن مباراة ألمانيا وفرنسا ستقام في العاصمة الفرنسية باريس الأربعاء على ملعب «استاد دو فرانس».

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً